اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

رسميا الكاليسي إميليا كلارك هي بطلة الجزء الخامس من سلسلة تيرمينيتور

0

emilia-clarke-shared-picture-100530808

أخيرا وبعد الكثير من الأخبار والتقارير حول النجمة التي ستتولى مهمة القيام بدور سارة كونر وبطولة الجزء الخامس من سلسلة Terminator والذي تنافست عليه النجمتين إيملي كلارك و بري لارسون في النهاية قرر المخرج آلن تايلور بعد عدة اختبارات إسناد تلك المهمة للنجمة الجميلة إيميلي كلارك والتي عملت معه من قبل في المسلسل الشهير Game Of Thrones.

دور سارة كونور هو دور شهير جدا وتاريخي لعبته في البداية النجمة ليندا هاميلتون في الأجزاء الكلاسيكية الأولى للفيلم التي أخرجها جيمس كاميرون، كما لعبتها الممثلة البريطانية لينا هيدي (الملكة سيرسي من مسلسل Game of Thrones) في المسلسل الذي صدر عام 2008 وحمل عنوان Terminator: The Sarah Connor Chronicles. سارة كونور هي الأم المستقبلية لجون كونور، الذي يكبر ليقود البشر في معركة قوية ضد الآلات من أجل البقاء على وجه المعمورة.

 الفيلم من بطولة النجم أرنولد شوارزنيغر الذي يقوم بأشهر أدواره على الأطلاق “المدمر” والذي يقوم فيه بحماية سارة كونور حتى تكبر وتلد جون كونور، والذي يقوم ببطولته النجم توم هاردي. الفيلم القادم سيكون الجزء الخامس من السلسلة الشهيرة والتي بدأت عام 1984، والتي تولى النجم أرنولد شوارزنيغر بطولة جميع أجزائها ماعدا الجزء الرابع والمسمى ب Terminator Salvation للنجم كريستيان بايل والذي تم إنتاجه عام 2009. ومن المنتظر عرض الفيلم في الأول من يوليو عام 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى