اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

روبرت داوني جونيور: من المحتمل ألا يكون هناك جزء رابع من Iron Man

0

iron-man

في حوار للممثل الأمريكي روبرت داوني جونيور مع مجلة USA Today، قال إنه من المحتمل ألا يكون هناك جزء رابع للثلاثية أفلام الرجل الحديدي Iron Man، التي حققت نجاحا ساحقا.
يشارك روبرت داوني جوينور بشخصية الرجل الحديدي في سلسلة أفلام The Avengers، وستظهر في الفلم الجديد Captain America: Civil War، الذي يدور حول مواجهة بين الرجل الحديدي وفريقه من الأبطال الخارقين وكابتن أمريكا وفريقه من الخارقين، ويشاركه بطولته كريس باين،سكارليت جوهانسون، ومن المقرر طرحه في دور العرض في 6 مايو المقبل.

الإعلان الدعائي لفلم Captain America: Civil War

يعد فلم Iron Man الذي عرض لأول مرة عام 2008، الفلم الذي أنقذ مسيرة روبرت داوني جونيور المهنية، ويمثل عودة قوية له إلى السينما، بعد غيابه، ومشاركته في أعمال لم تحصل على اهتمام الجمهور أو النقاد.
وحقق أول أجزاء الثلاثية أرباحا وصلت إلى 2.5 مليار دولار، وفي عام 2010، عُرض فلم Iron Man 2 وترشح الفلم لجائزة الأوسكار في فئة أفضل مؤثرات بصرية، وعام 2013، طُرح فلم Iron Man 3 في دور العرض، وحقق أرباحا قياسية، وترشح لجائزة الأوسكار، لأفضل مؤثرات بصرية أيضا.

Iron-Man-Robert-Downey-Jr-Interview

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى