اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

روبرت داوني جونيور يعلق على إمكانية ظهور الأفينجرز في Iron Man 3

0

Robert-Downey-Jr-iron-man-3في مقابلة جديدة لنجم أفلام Iron Man روبرت داوني جونيور تحدث فيها عن الجزء القادم من السلسلة والتي تبدأ أحداثه تماما بعد انتهاء أحداث فيلم The Avengers والذي اشترك به روبرت بدور “ايرون مان” مع بقية أبطال مارفيل الخارقين .. حيث شاهدنا منذ ما يزيد على خمسة سنوات تجهيز المرحلة الأولى من أبطال مارفيل بإصدار أفلام مستقلة لكل من آيرون مان وهولك وكابتن أميركا وثور .. وبعد اجتماعهم في الجزء الأول من فيلم ذا أفينجرز تبدأ الآن المرحلة الثانية بإصدار مجموعة أفلام مستقلة أخرى لهؤلاء الأبطال في مرحلة ثانية يقودها آيرون مان عبر فيلمه القادم.

لعل أبرز سؤال تبادر في أذهان جمهور مارفيل هو هل سنرى ظهورا للأفينجرز “هولك – ثور – كابتن أميركا – بلاك ويدو … الخ” في الجزء القادم من فيلم آيرون مان؟ .. روبرت داوني جونيور يتحدث: “النجاح الكبير للأفينجرز بتحقيقه لما يزيد عن المليار دولار في شباك التذاكر العالمي هو تأكيد للنظرة الثاقبة للسيد كيفن فيق مدير شركة مارفيل .. الخطوة المنطقية القادمة كانت إحضار مخرج مثل شاين بلاك وإعطاءه الأدوات المناسبة للعودة والتحقيق في عالم توني ستارك .. بدون التغاضي عن وجود الأفينجرز بدون شك .. ولكن شاين من حقه أن يبدع بما يراه مناسبا .. وفي حقيقة الأمر عندما تنظر في حياة توني ستارك فأنت لا تستبعد أن تراه يقابل أي من أصدقاءه الخارقين لمساعدته في حل معضلة ما .. ولكن في الجزء القادم لا اتوقع بأننا سنرى أيا منهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى