اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

سارة ميشيل جيلر تشارك في بطولة مسلسل Cruel Intentions

0

 

Eiskalte Engel / Cruel Intentions USA 1999 Regie: Roger Kumble Darsteller: Ryan Phillippe, Reese Witherspoon, Sarah Michelle Gellar, Selma Blair Rollen: Sebastian Valmont, Annette Hargrove, Kathryn Merteuil, Cecile Caldwell

تعود الممثلة الأمريكي سارة ميشيل جيلر لإعادة تجسيد دورها في فيلم “Cruel Intentions”، في نسخته التليفزونية، التي تحمل نفس الاسم.
عرض الفيلم السينمائي عام 1999 وحقق نجاحا كبيرا، فأعلنت شبكة “إن.بي.سي” التليفزونية أنها تستعد لعرض المسلسل، بعد شرائها للسيناريو في شهر أكتوبر الماضي.
كتبت سارة على حسابها بموقع الانستجرام “أنا عدت للدور، فالجميع يحبني، وسأحافظ على ابقاء الأمر كذلك، أنا سعيدة لعودتي للعمل في هذه القصة، والانضمام إلى هذا الفريق”.
تقع أحداث المسلسل، بعد خمسة عشر عاما مما حدث في الفيلم السينمائي، المأخوذ عن رواية للكاتب الفرنسي بيار شوديرلوس دي لوكول، وتدور حول الشاب الذي يعثر على ميراث والده، فيبدأ مرحلة جديدة من حياته، ويدخل عالم ملئ بالشهوة، والإثارة، والفساد، والقوة.
شارك سارة بطولة الفيلم السينمائي، الممثلة الأمريكية ريس وزيرسبون، وراين فيليب، وسلمى بلير، وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت 4 مليون جنيه استرليني.

https://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى