اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ستيف ووزنياك يطعن في مصداقية فيلم ستيف جوبز jOBS

0

wozذكر الشريك المؤسس لشركة أبل “ستيف ووزنياك” بعد مشاهداته للمقطع المنتشر بشكل كبير على الانترنت في المواقع السينمائية والتقنية على حد سواء من فيلم jOBS أنه مليء بالمغالطات .. على الرغم بأن مدة المشهد المنتشر هي دقيقة واحدة فقط.

نرى في المقطع نقاشاً سريعاً بين مؤسسي شركة آبل .. ستيف جوبز “والذي يمثل دوره آشتون كوتشر” وستيف ووزنياك “والذي يمثل دوره جوش جاد” .. حيث نرى جوبز وهو يحاول إقناع ووزنياك بأهمية الكمبيوتر الشخصي وأن الجميع يرغب باقتناء جهاز خاص به .. في الوقت الذي يرفض فيها ووزنياك الفكرة قائلا: “لا أحد يرغب بشراء كمبيوتر .. لا أحد”.

يقول ووزنياك: “ما حدث على أرض الواقع هو العكس تماما .. ففكرة الحاسب الشخصي وتأثيرها على المجتمع لم تأتي من جوبز إطلاقا .. ولم يسبق لهذا الحوار الموجود في المشهد أن حدث .. الشخصيات تم تمثيلها بشكل بعيد عن الواقع .. رغم أن شخصيتي قد تبدو أقرب”.

يكمل ووزنياك حديثه: “فكرة الحاسب الشخصي جاءت من فترة انضمامي لنادي Homebrew للكومبيوتر .. قبل أن ينضم جوبز إلينا .. وبخصوص الفيلم فأنا أعلم أنهم يرغبون بتمثيل مشاهد درامية جيدة ولا بأس في ذلك .. ولكن الأفضل أن تكون مبنية على أحداث حقيقية”.

ووزنياك عاد في نهاية المقابلة ليقول بأن هذا مجرد مشهد واحد من الفيلم وقد يكون الخطأ الوحيد .. وأنه يأمل أن تكون بقية مشاهد الفيلم صحيحة ومنصفة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى