اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شركة ديزني تنشر صورة جديدة وحصرية لأبطال فلم المغامرات المنتظر Jungle Book

0

The-Jungle-Book-Special-Shoot_SHERE-KHAN-700x466

نشرت شركة “والت ديزني” مجموعة من الصور الحصرية والجديدة لأبطال فلم الأكشن المنتظر Jungle Book، جالسين وواقفين بجانب الحيوانات التي تظهر في الفلم، من الأسد والفهد، والحية، وغيرهم.
يعد الفلم معالجة درامية لرواية روديارد كبلنغ، والتي تم تحويلها لمسلسل رسومي، وفلم رسومي، ويقوم ببطولة الفلم ويشارك بالتعليق الصوتي عدد من النجوم والنجمات، من بينهم الممثل البريطاني إدريس ألبا، لوبينا نيونجو، وبين كينجسلي، وكريستوفر والكن، وجيانكارلو إسبوسيتو، ويخرجه جان فافريو.

يقوم الممثل البريطاني إدريس ألبا بشخصية “شري خان”، الذي يكره البني أدمين، ويقتنع بأن موغلي يمثل خطرا كبيرا على كل المتواجدين في الغابة.

تقدم الممثلة النيجيرية لوبينا نيونجو في الفلم التعليق الصوتي لشخصية راكشا، الأم الذئب، التي تهتم وترعى بموغلي، بعد أن تتقوم بتبنيه، عندما تعثر عليه في الغابة، وتقول نيونجا “إنها تعمل على حماية الجميع، فهي أم بمعنى الكلمة، ومعنى اسم “راكشا” في اللغة الهندية هو الحماية”.

The-Jungle-Book-Special-Shoot_BAGHEERA-700x1050

يقدم بين كينجسلي في الفلم شخصية باجيرا النمر، الذي يشعر أن من أهم جوابته، هو حماية موغلي عندما يقرر مغادرة الغابة، ويعد والد موغلي بالبتني.
يقول كينجسلي إن دوره سليك في حياة موغلي هو تعليمه وتثقيفه، وحمايته وتوجيهه إلى الطريق السليم.

يقدم شخصية كريستوفر والكن شخصية في الفلم شخصية لملك لوي، وهو القرد الضخم القوي، ويقول واكين إن الملك لوي شخصية ساخرة، وقادرة على الاقناع.

The-Jungle-Book-Special-Shoot_KAA-700x1050

تقوم الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون في الفلم بشصخية الحية كا، التي لا يستطيع أي شخص مقاومة طلباتها، ولا يقدر على عدم الانصياع لأوامرها، تقول جوهانسون عن شخصية كا، إنها مرآة لماضي موغلي، وأنها تستطيع إقناع الجميع دائما.

أما الممثل جيانكارلو إسبوسيتو فيقدم شخصية إكيلا، الذئب القائد القوي، الذي يرحب بموغلي في العائلة، ولكنه يقلق من أن يشكل أحد الأيام خطرا على أمنهم وسلامتهم.

The-Jungle-Book-Special-Shoot_AKELA-700x1050

The-Jungle-Book-Special-Shoot_KING-LOUIE-700x1044

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى