اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شركة سوني تحول فلم أنجلينا جولي Salt إلى مسلسل تليفزيوني

1

100802_r19862_p646-1200-867-16151436

أعلنت شركة “سوني بيكتشرز” إن فلم الأكشن الأمريكي  Salt  الذي لعبت بطولته الممثلة الأمريكية الحاصلة على جائزة الأوسكار انجلينا جولي، سيتم تحويله إلى مسلسل تليفزيوني.

أدلى بالإعلان المتحدث باسم الشركة في الدورة السابقة من مهرجان برلين السينمائي الدولي، وأوضح أن المشروع سيتم تصويره بالكامل في أوروبا.

على الرغم من نجاح أنجلينا جولي في تجسيد شخصية العميلة “إيفلين سولت” في الفيلم، الذي عرض عام 2010، إلا أنها لن تقوم ببطولة الفيلم.

أثناء الاعداد للفلم السينمائي، كان من المفترض أن يلعب دور “سولت”  ممثل رجل، إلا أن انجلينا جولي اثبتت للجميع جدارتها بالدور، الذي حقق أرباح تجاوزت 293 مليون دولار، بعد طرحه في دور العرض العالمية.

كان من المفترض تنفيذ جزء ثاني للفلم، وتم الاعلان عنه عام 2011، إلا أنه لم ينفذ بسبب عدد من المشاكل.

يعتبر فلم Salt أخر الأعمال السينمائية التي يتم تحويلها إلى مسلسل تليفزيوني، بعد فلم برادلي كوبر  Limitless  والذي تم تحويله إلى مسلسل تليفزيوني استطاع تحقيق شهره جيده، وتعمل الآن شركة سوني لتحويل مجموعة من الأفلام السينمائية المميزة والناجحة إلى مسلسلات من بينهم  Lethal Weapo، وRush Hour.

الإعلان الدعائي لفيلم salt 2010

تعليق 1
  1. Ensan يقول

    آآه بس
    يابختك يابراد بيت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى