اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شركة سوني تنشر بوستر جديد لأحدث أفلام جوليا روبرتس وجورج كلوني Money Monster

0

1

نشرت شركتا سوني وTriStar المنتجة لفلم الإثارة والتشويق الجديد Money Monster بوستر دعائي جديد للفلم، ويظهر في البوستر وجه الممثل والمخرج الأمريكي جورج كلوني، يرتدي بزلة، وعلى عينيه كُتب اسم الفلم، وأسماء الأبطال.

تدور احداث الفلم في إطار تشويقي مثير حول فقدان أحد الأشخاص لثروة عائلته، فيأخذ أحد المذيعيين المشهوريين رهينة على الهواء مباشرة، ويهدد بقتله في حالة عدم رفع أسعار أسهم شركاته، خلال الأزمة المالية التي مرت بها أمريكا، ويشارك جورج كلوني بطولة الفلم الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس، ودومينيك ويست، جاك أوكونيل، وتخرجه الممثلة والمخرجة الحاصلة على جوائز الأوسكار جودى فوستر، ومن المقرر طرح الفلم في دور العرض في 13 مايو.

george-clooney-money-monster

ولا يعد هذا الفلم أول تعاون بين جوليا روبرتس وجورج كلوني، حيث عملا معا في عدة أفلام من بينها Confessions of a Dangerous Mind، وفلم Ocean’s Eleven، وOcean’s Twelve.

كما أكدت مجلة “فاريتي” أن الفلم سيعرض في الدورة التاسعة والستين من مهرجان كان السينمائي الدولي، وبذلك تعود جودي فوستر إلى المهرجان مرة أخرى، بعد عرض فلمها The Beaver خلال الفاعليات عام 2011.

الإعلان الدعائي لفلم Money Monster :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى