التسجيل

كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

640_Affleck_Ben_GRIMSBMF_EXC_102815_51891464
يشارك الممثل والمخرج الأمريكي بين أفليك في فلم الدراما والجريمة Live by Night، وأعلنت شركة وارنر بروس إن الفلم المقرر سيعرض في 20 أكتوبر عام 2017.
يعد الفلم أحدث الأفلام التي يقوم بين أفليك بإخراجها كما يشارك في تأليفه، بعد فلمه الذي حصل على جوائز الأوسكار “Argo”، وأعلنت الشرطة في شهر أغسطس الماضي، إنه سيعرض في 7 أكتوبر هذا العام، إلا أنهم قاموا بتأجيل العرض لعام كامل.

The Town
والفلم معالجة درامية لرواية دينيس لان، التي تدور احداثها في إطار جريمة وغموض، ويشارك بين أفليك بطولته سينا ميلر، زوي سالدانا، وايل فانينغ، سكوت إيستوود، ومن المقرر بدء تصويره في أكتوبر في جورجيا.
كما يُعرض لبين أفليك خلال الأيام المقبلة فلم الأبطال الخارقين المنتظر Batman v Superman: Dawn of Justice، والذي يقدم فيه شخصية “باتمان” و”بروس واين”، ويشاركه البطولة هنري كافيل، وإيمي ادامز، وجيسي إيزنبيرج، وتدور أحداث فلم الخيال العلمي المنتظر حول مواجهة بين “باتمان” و”سوبرمان” في مدينة جوثام الخيالية، وخلال انشغال كل منهما في مواجهة الآخر، يستغل الشرير ليكس لوثر الأمر، ويحاول القضاء على المدينة، لتأتي لحظة يضطر فيها كل من البطلين الخارقين، إما أن يواصلوا المواجهة، أو الانضمام للقوات التي تعمل على القضاء على الشر في هذه المدينة.

batman-v-superman-dawn-of-justice-ben-affleck