اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

صور جديدة من الجزء الثاني لفيلم ألعاب الجوع

1

hunger-games-catching-fire-donald-sutherlandسبق لنا مشاركتكم ببعض الصور من الفيلم القادم The Hunger Games: Catching Fire وهو الجزء الثاني من فيلم الإثارة “ألعاب الجوع” والمبني على سلسلة قصص ناجحة تحمل نفس الاسم وتتحدث عن عالم مستقبلي وتخيلي لمملكة تقيم سنويا مسابقة بين مدنها الصغيرة تدعى “ألعاب الجوع” حيث يتم ترشيح شابة وشابة من كل مدينة للإشتراك في منافسة دموية يفوز بها آخر من يتبقى على قيد الحياة.

تعود جنيفر لورانس بدور “كاتنيس” وجوش هوتشرسون بدور “بيتا” بنفس أدوارهم الماضية بعد انتهاء الجزء الأول من الفيلم وهما اللذان ترشحا عن مدينتهما للمنافسة في الألعاب .. كما يعود وودي هارلسون وإليزابيث بانكس وستانلي توشي ودونالد سذرلاند بنفس شخصياتهم وهم المسؤولين عن تنظيم المسابقة وإدارتها .. الإضافة الجميلة في هذا الجزء ستكون عبر انضمام النجم “فيليب سيمور هوفمان” للفيلم .. حيث نراه في الصور يتحدث إلى وودي هارلسون خلال أحد الحفلات الملحقة بالمسابقة.

The Hunger Games: Catching Fire سيبدأ عرضه في دور العرض الأمريكية في الثاني والعشرين من نوفمبر.

hunger-games-cathing-fire-philip-seymour-hoffmanhunger-games-catching-fire-primrosehungergames2

تعليق 1
  1. Nietzsche يقول

    فاجأني جداً هذا الفيلم .. لم أكن أتوقعه بهذا التماسك والجمال
    سيكون الجزء الثاني ضمن حساباتي للمشاهدة المستقبلية بالتأكيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى