اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ظهور الرجل العنكبوت في الإعلان الدعائي الجديد للفلم المنتظر Captain America: Civil War

0

MV5BMTY0OTkyNzEyNF5BMl5BanBnXkFtZTgwNDA0MDkyODE@._V1_CR0,60,640,360_AL_UX477_CR0,0,477,268_AL_

نشرت شركتا سوني ومارفل إعلان دعائي جديد لفلم Captain America: Civil War، وظهر في نهايته الرجل العنكبوت، ليكون هذا الظهور هو الأول له ببذلته الجديدة في سلسلة أفلام Captain America، وأول ظهور للممثل الشاب توم هولاند في شخصية الرجل العنكبوت.
تدور أحداث الفلم حول مواجهة كابتن أمريكا، والرجل الحديدي، وانقسام أصحاب القوى الخارقة إلى قسمين، وفي الإعلان الدعائي، يختطف الرجل العنكبوت درع كابتن أمريكا، ليترك الجمهور يتسائلون عن الفريق الذي سينضم له الرجل العنكبوت، هل هو فريق كابتن أمريكا، أم الرجل الحديدي.

الإعلان الدعائي الجديد لفلم Captain America: Civil War:

يشارك في بطولة الفلم عدد من النجوم، من بينهم روبرت داوني جونيور، وكريس إيفانز، وسكارليت جوهانسون، وإليزابيث أولسن، انتوني ماكي، دون شيدل، ومن المقرر طرح الفلم في دور العرض، في شهر مايو المقبل.
أما عن الفلم الجديد لشخصية الرجل العنكبوت، فلم تعلن شركة مارفل عن موعد عرضه، وتدور أحداثه حول فترة مراهقة بيتر باركر، ويقوم بإخراج النسخة الجديدة من الفلم، المخرج جون واتس، ويشارك في بطولته نجمة ديزني زيندايا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى