اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

عرض دعائي جديد لفيلم الرعب Texas Chainsaw 3D

0

Alexandra-Daddario-texas-chainsaw.jpg   صورة لألكسندرا داداريو في فيلم تيكساس تشان سو

أطلقت شركة Lionsgate عرضا دعائيا جديدا  لفيلم Texas Chainsaw 3D وكأنه هدية بمناسبة العام الجديد .. ويعتبر الفيلم تتمة مباشرة لمجموعة أفلام The Texas Chain Saw Massacre الخاصة بـ “توب هوبر” مُخرج الرعب الكلاسيكي منذ عام 1974، حيث تحدث مشاهد الفيلم في نفس العالم الذي حدثت فيه الأفلام السابقة.

ويستكمل فيلم Texas Chainsaw 3D القصة الأسطورية الخاصة بالقاتل المحلي الذي يستخدم المِنشار الكهربائي في القتل، وهو من إبداع كلاسيكيات الرعب الخاصة بـ”توب هوبر” عام 1974، حيث تدور الأحداث بولاية تكساس ويدخل العديد من السكان عداد المفقودين دون أن يكون لهم أثر.

ويشتبه سُكان البلدة في أن القاتل هو فرد ينتمي لإحدى العائلات المحلية، ويتأكدون من ذلك في يوم صيفي حينما تهرب إمرأة شابة من منزل القاتل بعدما قتل أربعة من أصدقائها، وبعد مرور عقود من الزمان وعلى بُعد مئات الأميال من المجزرة الأصلية، تكتشف إمرأة شابة تُدعى “هيذر” أنها ورثت مزرعة في تكساس عن جدتها والتي لم تكن تسمع عنها، وأثناء شروعها للسفر برفقة أصدقائها لمعرفة جذورها، تكتشف أنها المالكة الوحيدة لقصر “فيكتوريا المعزول” الفخم، لكن ثروتها المُكتشفة حديثاً تحصل عليها مقابل تعثرها في الرعب الذي ينتظرها داخل أقبية القصر.

ومن المنتظر أن يُعرض الفيلم في دور السينما في الرابع من يناير 2013.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى