اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

عرض دعائي جديد للفيلم الوثائقي المثير للجدل Best of Enemies

0

detail.fc4d7765

اعلنت شركة مانغوليا بيكتشرز عن إصدار العرض الدعائى الأول للفيلم الوثائقى المثير Best Of Enemies للمخرجين مورجان نيفيل و روبرت جوردون، الفيلم يتحدث عن نقطة التحول فى مسار التيليفزيونى السياسى عام 1968حيث قررت قناة ABC فى هذا الوقت التعاقد مع اثنين من افضل السياسيين المحنكين ذو الاتجاهات السياسية المختلفة ليقوما بمناظرة على شاشة التلفاز لترفع القناة نسبة المشاهدة.

اول السيساسيين المحنكين و الذى كان يمثل الاتجاه الديموقراطى و الكاتب ايضا جوى فيدال اما الطرف الثانى من المناظرة فقد كان قائد الحزب اليسارى المتعصب وليام ف.بكلى المناظرة التى تطورت من مناظرة اللى سب علنى و قتال بالايدى على شاشات التلفاز.

بالفعل الفيلم يوثق احد اهم المناظرات الامريكية تاثيرا فى الشعب الامريكى و التلفيزيون الامريكى على حد سواء. و التى تعتبر احدى اول المحااولات لصنع برنامج مناظرة على شاشة التلفاز الامر الذى أدى للتطور الاعلامى فى هذا الصدد و ايضا يمثل الفيلم الصراعات الشديدة التى كان يخوضها السياسيون فى هذة الفترة من الزمن فى امريكا.

سوف يتم طرح الفيلم للعرض فى دور العرض فى يوم 31 يوليو القادم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى