اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

عرض دعائي جديد يربط ماغنيتو بمقتل الرئيس كيندي

0

z34o

ضمن حملتها الدعائية الكبيرة والمميزة التي انطلقت هذا العام تمهيدا لأحد أضخم أفلام صيف 2014، أصدرت شركة فوكس عرضا دعائيا جديدا وغريبا في نفس الوقت لفيلم X-Men: Days of Future Past والذي يوضح تورط ماغنيتو/إريك لينشر “مايكل فاسبيندر” في جريمة إغتيال الرئيس الأمريكي السابق جون كينيدي.

الفيديو تعامل مع الأمر بجدية شديدة وعلق عليه بعبارة “منذ نصف قرن، تورط ماغنيتو في مؤامرة لإغتيال الرئيس جون كينيدي. شهدت أحداث ذلك اليوم المشؤوم في نوفمبر نقطة خلاف بين البشر والمتحولين لم تحدث في أي وقت مضى”.

الفيلم مبني على قصة X-Men المصورة والتي كتبها كريس كليرمونت وجون بيرن عام 1981. والتي تدور حول عودة ولفرين بالزمن لإيقاف برنامج البروفيسور بوليفر تراسك الذي صممه خصيصا للقضاء على رجال اكس تماما.

الفيلم من بطولة كل من هيو جاكمان، باتريك ستيوارت، إيان ماكيلين، هالي بيري، آنا باكين، شون أشمور، إلين بيج، ودانيال كادمور وجميعهم من فيلم X-Men: The Last Stand كما يشارك من الجزء السابق للسلسلة X-Men: First Class كل من جيمس ماكافوي، مايكل فاسبندر، جنيفر لورانس، نيكولاس هولت ولوكاس تيل، ويتولى مهمة إخراج الفيلم براين سينقر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى