مراجعات وتوصيات الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

عرض فلم الأبطال الخارقين المنتظر Batman v Superman: Dawn of Justice في 4200 دار عرض حول العالم

1 22

31BEDD5A00000578-3478562-image-m-15_1457224237084

من المقرر عرض فلم الأبطال الخارقين المنتظر Batman v Superman: Dawn of Justice، في حوالي 4200 دار عرض حول العالم، بداية من يوم الجمعة الموافق 25 مارس الجاري.
تتوقع شركة “وارنر بروس” المنتجة للفلم أن يحقق إيرادات ستصل إلى 150 مليون دولار بعد عرضه في أمريكا وكندا، ويتوقعوا أن تتجاوز أرباحه العالمية 350 مليون دولار، بعد عرضه في أول اسبوع.
ومن المتوقع أن ينافس فلم Batman v Superman: Dawn of Justice، فلم The Hunger Games، في تحقيق أعلى إيرادات لشباك التذاكر العالمي، حيث يعد فلم The Hunger Games، واحد من الأفلام التي حققت أعلى نسبة أرباح في افتتاحية عرضه حيث تجاوزت أرباحه 247.9 مليون دولار.
يقدم شخصية “باتمان” الممثل والمخرج الأمريكي الحاصل على جائزة الأوسكار بين أفليك، ويلعب هنري كافيل شخصية “سوبرمان”، وتقدم جال جادوت شخصية “ووندرومان”، ويقدم الممثل جيسي إيزنبيرج شخصية “ليكس لوثر” الشرير في الفلم.
تدور أحداث فلم الخيال العلمي المنتظر حول مواجهة بين “باتمان” و”سوبرمان” في مدينة جوثام الخيالية، وخلال انشغال كل منهما في مواجهة الآخر، يستغل الشرير ليكس لوثر الأمر، ويحاول القضاء على المدينة، لتأتي لحظة يضطر فيها كل من البطلين الخارقين، إما أن يواصلوا المواجهة، أو الانضمام للقوات التي تعمل على القضاء على الشر في هذه المدينة.

الإعلان الدعائي لفلم Batman v Superman: Dawn of Justice:

قد يعجبك ايضا
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى