مراجعات وتوصيات الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

عشاق ليوناردو دي كابريو في روسيا يمنحوه هدية خاصة لادائه المميز في فلم The Revenant

0 10

ليوناردو دي كابريو

قام مجموعة من صناع الأفلام، وعشاق السينما الروسيين بالإحتفال بالأداء الرائع للممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو في فلم The Revenant، الذي حصل بسببه على أول جائزة أوسكار، ومنحوه هدية جديدة، دعاها دي كابريو “الهدية الرائعة”.
بعد حصول دي كابريو على الجائزة الجديدة، نشر صورة لها على حسابه الرسمي بموقع الانستجرام، وكتب معلقا عليها “أشكر كل المواطنين في ياقوتيا على هذه الهدية المذهلة، خاصة النساء الذين تجمعوا، وتبرعوا بالمواد التي تم تصنيع التمثال منها”.

1
قام ليوناردو دي كابريو بشخصية المستكشف “هيو جلاس” في الفلم، الذي يتعرض للخيانة من قبل أحد زملائه، وعلى الرغم من اصابته الخطيرة بعد هجوم دب عليه، إلا أنه يُقرر العودة من أجل الانتقام، والفلم مقتبس عن قصة حقيقية، وشارك دي كابريو البطولة الممثل البريطاني توم هاردي، الذي ترشح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور مساعد عن دور “فيتزجيرلد” الذي قدمه في الفلم.
حصل دي كابريو بسبب هذا الدور على أول جائزة أوسكار، بعد خمس ترشيحات لم يفز بأي منهما، كما فاز الفلم بجائزة أفضل مخرج حصل عليها المخرج المكسيكي الخاندرو ایناریتو، وجائزة أفضل تصوير سينمائي، حصل عليها إيمانويل لوبزكي.

1

قد يعجبك ايضا
اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى