اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

عشر شخصيات أحطات بهم السرية في الإعلان الدعائي للموسم السادس من مسلسل Game of Thrones

0

game-of-thrones-poster_85627-1920x1200

نشرت شبكة HBO المنتجة للمسلسل الشهير Game of Thrones، الإعلان الدعائي للموسم السادس من المسلسل، والمقرر عرضه في شهر إبريل المقبل، ليحقق الإعلان نسبة مشاهدات تصل تتجاوز 22 مليون مشاهدة.

الإعلان الدعائي للموسم السادس من مسلسل Game of Thrones:

وبعد عرض الإعلان، وانتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي بين عشاق المسلسل، لاحظ موقع hollywoodreporter، أن هناك عشرة أشخاص أحاطت بهم السرية في الإعلان الجديد، فلم يكن هناك أي تفاصيل عنهم، أو أي اشارات عما سيقوموا به أو ماذا سيحدث لهم، خلال الموسم الجديد، وهم:

1- بران ستارك:

Bran-Stark-Promo-ARt
يظهر بران ستارك في الإعلان، لتكون عودته لمسلسل بعد تغيبه في الموسم الخامس، فلم يظهر في الأحداث منذ الموسم الرابع، ولم يظهر في الإعلان أي شيء عن مقدار قوته الحالية، أو موقفه، أو ظروفه.

2-اريا ستارك:

game-of-thrones-season-5-finale-arya
ظهرت اريا ستارك، البنت الصغرى لكل من اللورد ادارد ستارك و الليدي كاتلين ستارك، مرة واحدة في الإعلان الجديد للمسلسل، مع تركيز على عينيها البيضاء، ولم يكن هناك أي تفاصيل أخرى عن تطور شخصيتها.

3- سانسا ستارك:

3
تظهر سانسا ستارك مرتدية معطف أسود في الإعلان الدعائي، أثناء قول تيريون لانستر لأحد الأشخاص “إنه دخل الصراع العظيم الآن، وأنه مرعب ومروع”، ولكن لم يكن هناك أي تفاصيل آخرى عما تعرضت له، أو أين هي، أو ماذا ستفعل؟

4- تيريون لانستر:

4
غاب تيريون لانستر تماما عن الإعلان الدعائي للموسم السادس من المسلسل، فلم يقل سوى جملة واحدة فقط خلال الإعلان، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أو معلومات أخرى عن الشخصية، فمن بين جميع الشخصيات الرئيسية في المسلسل، كان تيريون الأكثر غيابا.

5- ليتل فينجر:

5
المشهد الوحيد للورد باليش “ليتل فينجر” في الإعلان الدعائي للفلم، يشير إلى أنه سيعود في الموسم السادس إلى الشمال.

6- بريان:

6
مثل ليتل فينجر، ظهرت بريان مرة واحدة فقط في الإعلان الجديد، مما يوضح إنها مازلت في الشمال، تبحث عن سانسا، أو مازالت تحرس.

7- ذا هاوند:

7
تُرك ليموت بمفرده في الموسم الرابع من المسلسل، وعانى من إصابات خطيرة بعد معركته مع بريان، وهناك بعض المشاهدين الذين يتوقعون عودته في الموسم الجديد، ولكن الإعلان الجديد لم يذكر أي شيء عنه، بل كان كل الاهتمام موجه إلى جون سنو.

8- سامويل تارلي:

8
هرب سام في الوقت المناسب لكي لا يشهد مقتل صديقه المفضل، وفر للجنوب لكي يصبح سيد القلعة، وتعد قصة القلعة واحدة من أكثر القصص غموضا في المسلسل، وبالنظر لمدى سرية القصة، وغموضها، ليس غريبا ألا يظهر سام في الإعلان الجديد.

9- برون:

9
لم يذكر الإعلان الجديد أي شيء عن برون، فترك الجميع يتساءل هل أبحر وعاد للانتقام من “الريا ساند”، وبنات الأمير أوبريان مارتل، أم إن غياب برون، سيكون اقتراح لتقليل دوره في الموسم السادس.

10- هودور:

10
العالم ينتظر بفارغ الصبر عودة كريستيان نيرن، وزاد شغفهم لمعرفة ماذا حدث، بعد عدم ظهوره، أو حتى الإشارة إليه في الإعلان الدعائي الجديد للمسلسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى