اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

فيلم المخرج سوديربيرغ والجميلة روني يحصل على بوستر رائع

0

original (1)نتطلع دوما إلى الأفلام التي ستصدر في العام المقبل 2013 ونبحث عن مزاياها وما سيحمل كثيرا منا على مشاهدتها .. وإن كانت بوسترات الأفلام هي أحد تلك العوامل التي تجذبنا إلى الأفلام من عدمها فإن فيلم Side Effects يحصل حتى الآن على البوستر الأجمل من أفلام العام القادم .. فهو يعد قطعة فنية متماسكة أوضحت فكرة الفيلم دون أن تقوم بوضع عدة رؤوس في زجاجة دواء أو شيء من هذا القبيل .. مصمم هذا البوستر هو “نيل كيليرهاوس” والذي يبدو أن حظه يرميه دوماً مع الآنسة روني حيث قام بتصميم بوسترات أفلام The Social Network و The Girl With The Dragon Tattoo وغيرها.

الفيلم من بطولة الشابة الصاعدة إلى النجومية بسرعة الصاروخ “روني مارا” والتي تلعب دور امرأة شابة يصف لها طبيبها دواء حتى يخفف من قلقها المتزايد تجاه زوجها والذي خرج من السجن مؤخراً .. ومن هنا تبدأ الأمور في الخروج عن السيطرة بعد ظهور علامات التأثيرات الجانبية .. فربما يكون ثمن الرغبة في الشفاء حمل ثقيل لا يمكن تحمله.

سوف يتم عرض الفيلم في 8 فبراير 2013.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى