اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

قائمة أفضل 10 أفلام مرتقبة في 2018

0

وضعت ال”IMDb”  قائمة أفضل عشر أفلام منتظرة بشغف في العام القادم 2018. واحتوت القائمة على أفلام أغلبها من تصنيف الخيال العلمي والأبطال الخارقين وهي النوعية الأكثر رواجاً حالياً، نترككم مع القائمة:

10ـ Solo: A Star Wars Story

فيلم من بطولة “ألدن إرينيرك” مع النجمة “إميليا كلارك”، سينطلق في دور السينما في 25 مايو من العام القادم.

يحكي عن مغامرات شخصيتا حرب النجوم “هان سولو” و”تشوباكا” قبل انضمامهم للثورة بالإضافة إلى مقابلتهم لشخصية “لاندو كالريسيان”، باقي تفاصيل الفيلم لم يتم الإفصاح عنها بعد.

9ـ Mission: Impossible 6

سادس فيلم من السلسلة الشهيرة “المهمة المستحيلة” بطولة النجم “توم كروز” والنجم “هنري كافيل” و”رابيكا فيرجسون” و”سايمون بيج”، سيتم أطلاقه في ٢٧ يوليو من العام القادم.

لم يتم الكشف عن قصة الفيلم بعد.

8ـ Ocean’s 8

فيلم من بطولة النجمات “ساندرا بولوك”، “كيت بلانشيت”، “آن هاثاواي”، “هيلينا بونهام كارتر” و”ريانا” والنجم “مات ديمن” والعديد من النجوم الآخرين، سيتم أطلاقه في ٨ يونيو ٢٠١٨.

تدور أحداث القصة حول “ديبي أوشن” التي تجمع فريق لكي تقوم بعملية سرقة شبه مستحيلة في مهرجان كبير بمدينة نيويورك.

7ـ The Predator

فيلم بطولة “بويد هولبروك”، “أوليفيا مون”، “جاكوب تريمبلاي”، “ستيرلينغ ك. براون”، “كيغان-مايكل كي” و”شاين بلاك”، سيتم أطلاقه في 3 أغسطس من العام القادم.

هذا العمل أعادة صنع لفيلم خيال علمي يحمل نفس الاسم تم إصداره عام 1987، تدور أحداثه عن مجموعة من الأشخاص المحاصرين في غابة مع وحشٍ ضاري، واحداً تلو الآخر يتم اختطافهم ليجدو جثثهم ممزقة على لحاء الأشجار، حتى يظهر ناجٍ وحيد استطاع الهروب من الوحش ليعلمهم بما يجري.

6ـ Pacific Rim Uprising

فيلم من بطولة “جون بويجا”، “جينغ تيان”، “سكوت إيستوود”، “رينكو كيكوتشي” و”تشارلي داي”، سيتم أطلاقه في 22 مارس من العام القادم.

تدور القصة حول “جيك بنتيكوست” الذي يتحد مع “ماكو موري” لكي يتزعما جيل جديد من طيارين “الياجار” ضد خطر جديد.

5ـ Tomb Raider

فيلم من بطولة “أليسيا فيكاندير”، “دانيال وو” و”والتون جوجينز”، سينطلق في 15 مارس من العام القادم.

الفيلم هو نسخة جديدة بطولة نجمة جديدة من السلسلة الشهير “Lara Craft” عالمة الآثار التي تقوم بمغامرات مثيرة، تدور أحداث الفيلم حول لارار كرافت التي تعيش بمفردها حتى يموت والدها ميته محيرة وغامضة يجعلها تعود لتحل لغز أباها الغامض الذي يقودها لمدن أسطورية.

4ـ Jurassic World: Fallen Kingdom

فيلم من بطولة النجم “كريس برات” والنجمة “برايس دالاس هوارد” و”جيف غولدبلوم”، سيتم أطلاقه في 22 يونيو من العام القادم.

الفيلم هو الجزء الثاني من سلسلة “عالم جوراسك”، تدور أحداث الفيلم  بعد أغلاق حديقة الديناصورات “أوين” و”كلاير” يعودوا لها مرة آخرى لكي ينقذوا الديناصورات بعد أن علموا بوجود بركان نشط في المنطقة سيقضي عليهم.

3ـ Untitled Deadpool Sequel

فيلم من بطولة النجم “رايان رينولدز”، “جوش برولين”، “زازي بيتز” و”بريانا هيلدبراند”، سينطلق الفيلم في 31 مايو من العام القادم.

هو الجزء الثاني من الفيلم المقتبس من مجلات الكوميك الشهيرة “مارفل”، وتدور أحداث هذا الجزء حول مغامرة جديدة للشخصية “ديد بول” يحاول فيها البحث عن شغفه وذاته في الحياة، ويضطر لمحاربة نينجا وأشخاص آخرين.

الطريف في الأمر هو اسم الفيلم “ديد بول: تكملة بدون اسم”

2ـ Black Panther

فيلم من بطولة “شادويك بوسمان”، “دجيمون هونسو” و”كندري بيري”، سينطلق في يوم 9 فبراير من العام القادم.

بعد ظهوره في الحرب الأهلية الملك “تشالا” يرجع إلى وطنه في أفريقيا بقبيلة “واكاندا” المتقدمة تكنولوجياً، ولكنه يجد نفسه محاط بالعديد من الأعداء من داخل قبيلته ينافسونه على العرش، مما يجعله يتحرك ليمنع حرب عالمية.

1ـ Avengers: Infinity War

افضل فيلم يعرض في السينما السعودية (مثال)

فيلم من بطولة “روبرت داوني جونير”، “كريس برات”، “كريس إيفانز”، “جوش برولين”، “سكارليت جوهانسون”، “كريس هيمسوورث”، “بيندكت كامبرباتش” و”توم هولاند” وغيرهم من نجوم الصف الأول، الفيلم سينطلق في يوم 4 مايو من العام القادم.

في ظل أتحاد الأبطال الخارقين لحماية العالم، يظهر خطر جديد هذه المرة أكبر من أي شيء مضى، ظهر العظيم “ثانوس من مجرة مختلفة لكي يقضي على كل من يقف في طريقه في سبيل تجميع ال6 أحجار اللانهائية، مصير الأرض على المحك، والعالم على حافة الهلاك.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى