اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

قناة شوتايم الأمريكية تكشف عن مسلسلاتها الجديدة

0

قامت اليوم شبكة شوتايم التلفزيونية الأمريكية بنشر العرض الدعائي المزدوج لإثنان من مسلسلاتها القادمة .. ويبدو أننا على موعد مع وجبة درامية دسمة من قناة الكيبل الشهيرة.

المسلسل الأول ياتي بعنوان Masters of Sex ويسلط الضوء على نشاطات “ويليام ماسترز” و “فيرجينيا جونسون” في دراسة نمط الحياة الجنسية للإنسان ومحاولة معرفة كل ما يرتبط بهذه الغريزة وهو مما لا شك فيه سيشكل مواقفا حاسمة مع ضيوف المسلسل والذين سيشكلون بطبيعة الحال فئات مختلفة من المجتمع .. وستكون بطولة المسلسل لمايكل شين والشابة ليز كابلن.

المسلسل الثاني يأتي بعنوان Ray Donovan وهو يحمل اسم شخصية بطل المسلسل والذي يتحدث عن شخص متخصص في حل مختلف المشاكل لأفراد الطبقة الغنية .. لكنه يبدأ بالوقوع في المشاكل عندما يخرج والده من السجن ويبدأ بتصفية حسابات سابقة معه .. المسلسل من بطولة “ليف شرايبر” وبمشاركة من المخضرم “جون فويت” والذي يبدو حظه سيئا مع المسلسلات ما عدا مشاركته الجيدة مع مسلسل الإثارة طيب الذكر 24.

تأتي هذه المسلسلات بهدف تعويض غياب مسلسلات القناة الكبيرين Dexter و Homeland والتي أوشكت مواسمها الحالية على الإنتهاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى