اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

كريستيان بايل يعلنها رسميا .. وداعا

0

 

يقال بأنه أفضل من ارتدى زي الرجل الوطواط .. حيث بدأت علاقة النجم كريستيان بايل بباتمان في العام 2006 عندما ” بدأ ” معه رحلة جديدة برفقة المخرج كريستوفر نولان .. ولكن يبدو أن هذه العلاقة انتهت الآن.

حيث صرّح كريستيان للصحافة يوم أمس الاثنين ضمن الافتتاح الخاص لـ ” فارس الظلام ينهض ” في لوس انجلوس أن علاقته بالرجل الوطواط انتهت الآن .. حيث كان له شرف القيام بدور فارس الظلام على مدار الست سنوات السابقة وكانت تجربة مميزة وفريدة من نوعها.

يأتي فيلم ” فارس الظلام ينهض ” كنهاية حتمية لثلاثية باتمان أو كما يحلو لبعض متتبعي السلسلة بتسميته بـ ” فارس الظلام ” .. حيث تعاون كريستيان بايل مع المخرج كريستوفر نولان في تصوير هذه الثلاثية والمكونة من:

  • Batman Begins 2006
  • The Dark Knight 2008
  • The Dark Knight Rises 2012

هذا بالطبع لا يعني نهاية تجسيد الرجل الوطواط على الشاشة الكبيرة .. فمن المؤكد ان يقوم مخرج آخر بتبني قصة الكوميك الشهيرة وتحويلها مرة أخرى إلى فيلم .. وقد يكون هذا اليوم قريبا حيث تسري بعض الشائعات هذه الأيام عن رغبة استديوهات وارنر بروذرز اعادة تقديم القصة مرة اخرى عبر سلسلة جديدة تتماشى مع فيلمهم الضخم المقبل Justice League والذي يتحدث عن اتحاد أبطال DC Comics في فيلم واحد ولعل من أبرزهم باتمان و سوبرمان و قرين لانترن.

اقرأ هنا عن فيلم Justice League

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى