اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

لمحة أولى لفيلم سوبرمان القادم .. رجل من حديد

1

بوستر فيلم سوبرمان

 

رغم مختلف الاصدارات السينمائية والتلفزيونية التي حظي بها البطل الخارق “سوبرمان” لكنه لم يجد يوما طاقم العمل الذي ينصفه بشكل عادل كأحد أبرز وأشهر الأبطال في تاريخ القصص المصورة “الكوميك” .. لكن يبدو أن ذلك سيتغير الآن.

قامت شركة وارنر بروذرز بالتعاون مع DC Comics  المالك الحصري لقصة “سوبرمان” بالعمل في وقت مبكر على انجاز فيلم جديد لسوبرمان قد يكون بداية لسلسة ناجحة مثل سلسلة المخرج كريستوفر نولان لباتمان “فارس الظلام” والتي تعد أحد أنجح سلاسل أفلام الكوميك ليس لشركة وارنر بروذرز فحسب بل في تاريخ الأفلام من هذه النوعية.

تم اسناد إخراج فيلم سوبرمان “رجل من حديد” إلى المخرج المتمكن زاك سنايدر والذي عرفه العالم أجمع من اخراجه للفيلم الجماهيري “300” عن قصة الثلاثمئة اغريقي الذين واجهوا جيش الفرس العظيم مع صرخة قائدهم ليونايدس “هذه هي سبارطا”.

زاك سنايدر أيضا ليس جديد عهد بأفلام الكوميك حيث قام مسبقا بإخراج الفيلم الرائع Watchmen بأسلوب جمع بين عوامل الاثارة والدراما بشكل ممتاز جدا .. حيث يمكن أن تكون هذه التجربة هي المحفز الأول لانتظار فيلم سوبرمان القادم.

كتب نص الفيلم ديفيد غوير وشارك في انتاجه المخرج كريستوفر نولان .. وهو من بطولة الشاب هنري كافيل .. وبمشاركة من نجوم كبار أمثال راسل كرو وكيفن كوستنر.

 

العرض الدعائي الأول للفيلم من دقيقة ونصف كفيل بجعلك تنتظر فيلم “رجل من حديد ” بحماس وشغف كبيرين.

تعليق 1
  1. the godfather يقول

    اذا نولان المخرج فهاذا اكبر دليل ان الفلم ناجح
    نولان اعاد سلسلة باتمان بعد موتها
    مخرج داهيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى