اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ليندسي لوهان ترفض تقبيل تشارلي شين

0

Lindsay-Lohan-wont-kiss-Charlie-Sheenما زالت مهاترات تشارلي شين وليندسي لوهان تتصدر أخبار الصحف الفنية .. فبعد تصريح تشارلي الأخير ضد لوهان ذكرت الممثلة أنها رفضت تقبيل الممثل الكوميدي خلال تصويرهما أحد المشاهد في فيلم الكوميديا Scary Movie 5 وهو الجزء القادم من السلسة المشهورة.

الأخبار تقول أن ليندسي لوهان وتشارلي كان يجمعهما مشهد “ساخن” ويوجد فيه الكثير من القبلات .. حتى صرحت الممثلة للمنتجين بأنها لن تقبله وتم إعادة المشهد بصياغة جديدة.

وقد صرحت بأنها لا تريد أن تقبل شخص لا تشعر بأي شيء تجاهه والغريب أن تشارلي شين لم يصرح بأي شيء .. وهذه ليست عادته .. لكن من المؤكد أن تصريح تشارلي شين كان سبب الفتنة بينهما .. حينما طالب بكلمة ” شكرا ” على الأقل .. عموما صراع مدمني المخدرات إبتدأ.

يذكر أن الفنانة ليندسي تمر بمرحلة حرجة حاليا كعادتها .. فقد تعرضت لأحد الأشخاص في أحد الملاهي وتمت محاكمتها .. بينما تشارلي شين يستعد لعرض فيلمه الكوميدي  A Glimpse Inside The Mind Of Charles Swan III.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى