اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ليوناردو ديكابريو ينسحب من فيلم ستيف جوبز

0

leo.dicaprio

فيلم السيرة الذاتية لستيف جوبز والذي قام بكتابته المبدع آندي سوركين تعاقب على بطولته العديد من نجوم الصف الأول بناء على الاشاعات الكثيرة التي تصدر من هوليوود، وأحد هؤلاء النجوم كان ليوناردو ديكابريو.

تأتي الأخبار اليوم عن انسحاب ديكابريو من السباق على بطولة هذا الفيلم، والذي ضم العديد من الأسماء الكبيرة لعل من أبرزها الرجل الوطواط كريستيان بايل، وهو الاختيار الذي لاقى قبولا كبيرا من الجمهور نظرا للشبه الكبير بين كريستيان بايل وعملاق التقنية الراحل ستيف جوبز.

المشروع ما زال صاحب أولوية كبيرة لدى سوني خصوصا بعد استلام السيناريو من سوركين بداية العام واختيار المخرج البريطاني المبدع داني بويل لإخراج الفيلم، ولكن ديكابريو عاد مجددا لطرح رغبته في أخذ استراحة من التمثيل والتفرغ لأعماله الانسانية المتعلقة بالبيئة بعد انتهائه من تصوير فيلمه الحالي The Revenant مع المخرج أليخاندرو غونزاليس أناريتو.

الجدير بالذكر أن اشتون كوتشر قام ببطولة فيلم مستقل ذو ميزانية صغيرة يحمل عنوان Jobs جسّد فيه حياة ستيف جوبز بداية من شبابه ونهاية بتقديم أحدث اختراعاته في بداية الألفية، ولكنه لم يحظى بالنجاح النقدي والجماهيري المأمول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى