اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ليوناردو دي كابريو يتوج بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور رئيسي بعد خمسة ترشيحات

1

ليوناردو دي كابريو

فاز الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور رئيسي، عن دوره في فلم “The Revenant”، الذي حصل أيضا على جائزة أفضل تصوير سينمائي حاز عليها المصور إيمانويل لوبزكي، وجائزة أفضل إخراج، حصل عليها المخرج المكسيكي اليخاندرو اناريتو.

بعد حصوله على الجائزة، قال دي كابريو إنه سعيد لحصوله على هذه الهدية الثمينة، وشكر المخرج المكسيكي، وصديقه وشريكه في العمل توم هاردي، وطالب العالم أجمع بالحفاظ على كوكب الأرض، لأنه يواجه الكثير من الأضرار، وأصبح أكثر عرضة للخطر، بعد التغير المناخي، وزيادة التلوث في العالم.

جسد دي كابريو في الفيلم شخصية المستكشف الانجليزي هيو جلاس، الذي يعمل في سلخ الجلود، وبيعها، للخيانة من أحد اصدقائه، الذي يقتل ابنه، ويترك بمفرده في الخلاء، فيقرر العودة إلى والانتقام ممن خانوه.

نافس دي كابريو على الجائزة، الممثل الأمريكي براين كرانستون، عن دوره في فلم Trumbo، ومات ديمون عن دوره في فلم The Martian، ومايكل فاسبندر عن دوره في فلم Steve Jobs، والممثل البريطاني الحاصل على جائزة الأوسكار العام الماضي، إيدي ريدماين عن دوره في فلم The Danish Girl.

حضر دي كابريو الحفل برفقة والدته، والتي طالما يحضر معها العديد من المناسبات، والحفلات، حيث أنه لا يفكر في الإرتباط الجدي حاليا، وأكد في الكثير من حوارته الصحفية، على مدى ارتباطه الشديد بوالديه.

الإعلان الدعائي لفيلم The Revenant:

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    آخيرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى