اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ماثيو ماكونهي يشارك إدريس البا بطولة فلم التشويق والإثارة The Dark Tower

0

the-dark-tower-14505

بعد المحاولات الكثيرة لإنتاج فلم The Dark Tower، المأخوذ عن سلسلة روايات الرعب الشهيرة التي تحمل نفس الاسم للكاتب الأمريكي ستيفن كينج، أكدت تقارير نشرتها وسائل الإعلام الأمريكية، أن الفنان الأمريكي الحاصل على جائزة الأوسكار ماثيو ماكونهي، سيشارك إدريس ألبا بطولة العمل.

يقول ستيفن كينج، إنه انتظر كثيرا لتحويل سلسلة الروايات التي كتبها ونشر أول جزء منها عام 1982، إلى فلم سينمائي، كما أعرب عن سعادته الشديدة، لقيام كبار النجوم ببطولة الفلم التشويقي المثير.

يقوم بإخراج الفلم الدانماركي نيكولاي أرسيل، والذي شارك في كتابة سيناريو فلم التشويق والاثارة “The Girl with the Dragon Tattoo”، ولعب دور البطولة فيم روني مارا، ودانيال كريج، كما أخرج فلم A royal Affair، الذي ترشح لجائزة الأوسكار عن فئة أفضل فلم أجنبي،  وترشح لجائزة الدب الذهبي في مهرجان برلين السينمائي الدولي، ولعب بطولته الممثلة الحاصلة على جائزة الاوسكار اليسيا فايكندر، ومادس ميكلسن.

The Girl with the Dragon Tattoo

وأرجع أرسيل اختياره لإدريس ألبا، إلى اعجابه الشديد بادائه منذ رؤيته يقوم بأحد الأدوار في مسلسل The Wire، لذلك اتصل به وطلب منه المشاركة في بطولة العمل السينمائي، والذي من المقرر أن يكون من أهم الأعمال السينمائي العام المقبل.

وحتى الآن رفض أرسيل الافصاح عن أي تفاصيل أخرى خاصة بالعمل، حيث قرر أن يكون مفاجأة للجميع.

ومن المقرر طرح الفلم بدور العرض في 17 يناير عام 2017.

45671021.cached

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى