اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جاي جاي أبرامز مخرجاً للجزء السابع من حرب النجوم

0

بعد ضجة استحواذ شركة ديزني على شركة لوكاس فيلم صاحبة حقوق أفلام “حرب النجوم” في نهاية السنة الماضية وردود الفعل حولها، تم أخيراً الإعلان عن المخرج للفيلم السابع من السلسلة والمقرر طرحه في صيف سنة 2015 .. حيث تم التصريح بأن المخرج “جاي جاي أبرامز” سيكون هو المسؤول عن إخراج الجزء المنتظر من الجميع، وصرح المخرج أبرامز في شهر ديسبمر الماضي بأن لا نية له بالمشاركة في إخراج الفيلم السابع من سلسلة أفلام Star Wars لأنه يريد أن يكون ضمن الجمهور عندما يصدر الفيلم في سنة 2015 الأمر اللذي أحزن المعجبين له وأسعد بعض المعجبين لسلسلة حرب النجوم نظراً لعدم إعجابهم بأعمال المخرج، ولكن يبدو أن شركة ديزني ألحت عليه بعقد مغري.

يمكن القول أن هذا الخبر هو الأكبر والأهم في هوليوود حاليا .. ولا يمكن أن يوازيه أي خبر في الأهمية سوى إعلان عودة النجوم السابقين للسلسلة .. وبخصوص أبرامز فمن أشهر أعماله فيلم Star Trek المقتبس من نفس المسلسل الشهير والذي لاقى نجاحاً واسعاً في سنة 2009 بالاضافة إلى اخرج فيلم الخيال العلمي Super 8, وبالطبع مشاركته ككاتب ومنتج في المسلسل الشهير Lost بالإضافة إلى تحفة الخيال العلمي Fringe .. وينتظر جمهور Star Trek بشغف طرح الجزء الثاني من الفيلم في شهر مايو المقبل.

ما رأيكم، هل ترون جاي جاي أبرامز قادر على عمل ضخم ناجح بضخامة حرب النجوم؟ من أردتم أن يكون مخرجاً للجزء السابع بدلاً منه؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى