اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مستر بين يقود أوركسترا حفل إفتتاح الأولمبياد

0

مستر بيين بحفل إقتتاح الأولمبياد

في حفل افتتاح أولمبياد لندن البارحة السير بول مكارتني إختتم الفقرات الموسيقيه و لكن في البداية كنا على موعد مع مستر بين و مشاركته بالعزف على لوحة المفاتيح مع فرقة لندن للموسيقى الكلاسيكيه أثناء أدائهم لموسيقي فلم Chariots of fire الرياضي البريطاني .

فقرته تخللت ضغطه و بشكل مستمر على مفتاح واحد و لكن مع هذا و لكونه مستر بين تجده يقلب الصفحات للتأكد من النوتات الموسيقيه و ينظر إلى ساعته للتأكد من الوقت بعد أن شعر بالملل و حتى نظرات و حركات ساخره على عازف البيانو بجانبه.

مع إقترابه من النهاية رأيناه يخرج هاتفه و و يلتقط صورة لنفسه أثناء العزف قبل أن يعيد الهاتف إلى جيبه و يستمر بإزعاج عازف البيانو أثناء محاولته للوصول إلى علبة المناديل مع إستمراره بالعزف بإستخدام مظله.

إنتهت الفقره بحلم يقظة يحاكي المشهد الإفتتاحي للفلم يركض فيه مستر بيين على بسباق على شاطيء و يعرقل متسابقاً أخر لكي يتمكن من الفوز.

أداء روان أتكنسون أعجب الكثيرين و ظهر هاشتاق #MrBean مع قائمة التريندينق بموقع التواصل الإجتماعي تويتر. و لكن لا يمكنك أن ترضي الجميع و ظهرت بعض الإنتقادات له و لشركة سامسونج الكورية.

الإنتقادات سببها أن الهاتف اللي أخرجه من جيبه كان واضحاً أن من شركة سامسونج أحد الرعاة الرئيسيين للألعاب و إستغلالهم حتى لحفل الإفتتاح للإعلان عن منتجاتهم.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى