اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

خمسة مسلسلات تعود بمواسمها الجديدة الليلة

2

showtimesMonday

يتذكر الكثير منا قبل بضعة أشهر المتعة الكبيرة التي حملها صباح كل يوم إثنين عندما كانت تأتينا دفعة واحد حلقات مسلسلاتنا الدرامية المفضلة:

وبعد أن فقد يوم الإثنين هيبته وجماله بإنتهاء مواسم المسلسلات الماضية “باستثناء The Walking Dead والذي سيعود لإستكمال النصف الثاني من موسمه في العاشر من فبراير” وبحلول موسم أعياد الكريسماس وعدم عرض أي حلقات جديدة .. جاء الآن يوم الإثنين ليعود بمتعة جديدة لنا جميعا .. وخصوصا عبر قناتي الكيبل الشهيرة HBO وشوتايم.

شوتايم تبدأ الليلة بعرض ثلاثة مواسم جديدة من مسلسلاتها:

  1. Shameless: يعود بموسمه الثالث .. النسخة الأمريكية من مسلسل بريطاني ناجح يحمل نفس الاسم .. ويتحدث عن اليوميات البسيطة لعائلة أمريكية فقيرة تحاول النجاة من يوم لآخر.
  2. Californication: يعود بموسمه السادس .. أحد أنجح مسلسلات شوتايم .. يستعرض حياة الكاتب المثير للجدل “هانك مودي” ومشكلاته مع أسرته وأصدقائه وشركائه في العمل .. وما يميز هذا المسلسل حقيقة هي الشخصية التي يؤديها الممثل الرائع “ديفيد دوكوفني” بدور الكاتب المستهتر هانك.
  3. House of Lies: يعود بموسمه الثاني .. المسلسل الجديد والذي بدأ موسمه الأول في يناير 2012 يعود الآن بموسمه الثاني والذي يحكي قصة مجموعة مستشارين إداريين على استعداد للقيام بأي شيء من أجل ضمان نجاح صفقاتهم .. من بطولة الممثل المعروف دون تشيدل.

وعن قناة HBO فتعود أيضا بإثنين من مسلسلاتها ذات البطولة النسائية:

  1. Girls: يعود بموسمه الثاني .. ضمن سعي القناة الحثيث للحصول على مسلسل كوميدي ناجح جاء مسلسل “بنات” كأحد الحلول التي يمكنها أن تكون نتيجة ايجابية لهذا البحث .. المسلسل الذي نجح بتسليط الضوء على حياة مجموعة فتيات عشرينيات بعيدا عن التصنع والتزييف .. يستعرض لنا المسلسل مجريات حياة “هانا” وصديقاتها بين العمل والعائلة والعلاقات العاطفية.
  2. Enlightened: يعود بموسمه الثاني .. المسلسل الذي يعتمد بالكامل على بطلته “لورا ديرن” والتي فازت بجائزة قولدن قلوب عن المسلسل في العام الماضي .. يتحدث المسلسل عن “آيمي” إدارية ناجحة بإحدى الشركات تصاب بإنهيار عصبي بسبب تراكم الضغوط عليها .. وتحاول الآن العودة لحياتها الطبيعية بعد أشهر من العلاج النفسي والروحاني.

girls

2 تعليقات
  1. Lujain يقول

    أخييييرا فيونا رجعت !!

  2. Snoop-ThuG يقول

    انا متحمس لمسلسل Shameless اكثر شي اما الباقين .. اتمنى لو ينهونهم خصوصا هاوس اوف لايز+كاليفورنيكيشن .. المفرووض ينتهي بالموسم الثالث .. ايام كانت القصة مشوقة.. اما التمديد الي بدون سنع ماله دآعي ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى