اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مصمم الإنتاج كيفين كافانوغ يعود إلى John Wick: Chapter 3

0

يبدو أن النجاح الكبير الذي حققته سلسلة أفلام John Wick على المستويين الجماهيري والنقدي دفع شركة الإنتاج لعدم التفريط بأي من العناصر التي شاركت بالفيلمين الأول والثاني، فبعد الإعلان عن عودة مخرج الفيلم الأول تشاد ستاهلسكي إلى السلسلة، أكدت الشركة المنتجة بشكل رسمي على أن مصمم الإنتاج الشهير كيفين كافانوغ الذي أشرف على تنفيذ John Wick: Chapter 2 قد انضم إلى فريق عمل الجزء الثالث من السلسلة.

سلسلة أفلام John Wick من بطولة -نجم ماتريكس- كيانو ريفز وتدور أحداثها حول القاتل المأجور جون وايك، الذي اعتزل العمل الإجرامي لفترة من حياته، إلا أنه يتعرض للهجوم من قبل بعض أفراد العصابات مما يدفعه للعودة إلى الميدان مرة أخرى ويجد نفسه مُقحماً في العديد من الصراعات.

كيانو ريفز في مشهد من سلسلة John Wick

يُشار هنا إلى أن كيفين كافانوغ من أبرز مصممي الإنتاج المعاصرين في هوليوود، وقد اكتسب شهرته من خلال مشاركته على مدار سنوات نشاطه الفني بعدد من الأعمال البارزة منها The Dark Knight Rises مع المخرج كريستوفر نولان وفيلم Roman J. Isreal, Esq وفيلم الرعب Rings، كما كان سبباً مباشراً فيما حققه فيلم John Wick 2 من نجاح، حيث ساهم في نسج تفاصيل العالم السفلي للجريمة الذي تدور الأحداث في نطاقه والذي كان أحد أبرز العوامل التي ميزت تلك السلسلة عن غيرها من أفلام الجريمة، ومن المقرر عرض فيلم John Wick 3 في عام 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى