اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مقطوعة موسيقية للموسيقار كلينت مانسيل من الفيلم القادم Stoker

0

stoker

المخرج الكوري المعروف “تشان-ووك بارك” والذي سبق له إخراج عدة أفلام كورية ممتازة على رأسها التحفة Oldboy يخوض تجربته الأمريكية الجديدة بالتعاون مع النجمة نيكول كيدمان والشابة ميا واسيكوسكا والممثل ماثيو قود في فيلمه القادم Stoker كأول أفلامه باللغة الانجليزية .. ولعل أبرز تعاون له في هذا الفيلم سيكون مع الموسيقار المبدع “كلينت مانسيل” قليل الانتاج والمشاركة في الأفلام .. حيث يفضل الاشتراك دوما في أفلام صديقه المخرج “دارين أرنوفسكي” .. ولكن المخرج “بارك” ينجح في الحصول على خدماته في هذا الفيلم.

 هذا الفيلم لا يسجل التجربة الأولى للمخرج “بارك” فقط .. بل حتى على مستوى السيناريو يحمل هذا الفيلم تجربة جديدة .. مؤلف الفيلم هو الممثل “وينتورث ميلر” والذي نعرفه جميعا بدور “سكوفيلد” من مسلسل Prison Break .. حيث سبق لـ “وينتورث” في مقابلة قديمة في العام 2010 تصريحه أنه يرغب بالتركيز على الكتابة بدلا من التمثيل .. وها نحن الآن سنرى النتيجة الأولى من هذا القرار.

يتحدث فيلم Stoker عن فتاة تدعى إنديا “ميا” يتوفى والدها بحادث سيارة .. فيأتي عمها “قود” الذي لم يسبق لها مقابلته للسكن معها ومع والدتها المضطربة “كيدمان” .. ومن المقرر أن يصدر الفيلم في السينما الأمريكية في أول يوم من شهر مارس المقبل .. وفي المقطع التالي نستمع إلى إحدى المقطوعات الموسيقية من الفيلم والتي قامت شركة الانتاج بنشرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى