التسجيل

كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

The-Revenant-Leo-DiCaprio

يعرض حفل توزيع جوائز الأوسكار، التي تقدمها أكاديمية علوم وفنون الرسوم المتحركة صباح يوم الاثنين المقبل، وعلى الرغم من اتهامه بالعنصرية الشديدة، وعدم وجود تنوع، إلا أن مقدمه سيكون الممثل والمخرج الأمريكي ذو البشرة السمراء كريس روك.

ومع اقتراب موعد الحفل، تزداد التوقعات والتنبؤات بالفائزين في الفئات المختلفة، وخاصة وأن هناك بعض الأفلام الحاصلة على أعداد كبيرة من الترشيحات، من بينهم فيلم “The Revenant” المرشح لأثنى عشر جائزة، و”Mad Max” المرشح لعشر جوائز، وفيلم “Star wars” المرشح لخمس جوائز، وأعدت صحيفة “هافنجتون بوست” الأمريكية تقريرا يضم توقعات مجموعة من النقاد، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالفائزين، وهم:

– حصول فيلم The Revenant على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم سينمائي للعام، الذي يدور حول رحلة المستكشف هيو جلاس، بعد تعرضه للخيانة من قبل أعز اصدقائه.

– فوز الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، بجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي عن دوره في فيلم The Revenant، مما يجعل هذه الجائزة الأولى له، بعد خمس ترشيحات حصل عليها.

– تحصد الممثلة بري لارسون جائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم Room.

room-brie-larson1

– ينال الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون جائزة أفضل ممثل في دور ثانوي، أو مساعد عن دوره في فيلم Creed.

– حصول الممثلة السويدية اليسيا فايكندر على جائزة أفضل ممثلة في دور مساعد على دورها في فيلم The Danish Girl.

– يحصد فيلم الرسوم المتحركة Inside Out جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة.

– حصول سام سميث، على جائزة أفضل أغنية أصلية، بأغنيته “Writing’s on the wall”، من فيلم ” Specter”، أحدث أجزاء سلسلة أفلام العميل السري جيمس بوند.

– فوز فيلم ” Cinderella “بجائزة أفضل تصميم ملابس.

lily-james-1024

– ينال فيلم أحدث أجزاء فيلم ” Star Wars”، جائزة أفضل مؤثرات بصرية.

– فوز فيلم ” The Martian”بجائزة أفضل تصميم انتاج للعام.

– جينفر لورانس ستكون صاحبة أجمل اطلالة في الحفل هذا العام.

HOLLYWOOD, CA - FEBRUARY 24: Actress Jennifer Lawrence, winner of the Best Actress award for "Silver Linings Playbook," poses in the press room during the Oscars held at Loews Hollywood Hotel on February 24, 2013 in Hollywood, California. (Photo by Jason Merritt/Getty Images)