اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نتفلكس تعلن عن بدء الموسم الثاني من مسلسل Fuller House قريبا

0

fuller-house
أعلنت شبكة نتفلكس اليوم، الأربعاء، عن بدء عرض الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي الاجتماعي Fuller House قريبا، وهو امتداد للمسلسل الأمريكي الشهير Full House.

تعود عائلة تانر من جديد لتملئ منزل العائلة، ويواجهون العديد من المشاكل الكوميدية العائلية، ويقوم ببطولة المسلسل، جون ستاموس، اندريا باربر، وجودي سويتن، بالإضافة إلى بوب ساجيت، لوري لوجلين، وديف كولير.

مشهد من مسلسل Fuller House:

وفي الجزء الجديد من المسلسل، تصبح دي جي تانر، أرملة، وأم لثلاثة أولاد، فتقرر العودة إلى منزلها القديم، وتطلب من شقيقتها الصغر ستيفاني مساعدتها، كما تتلقى المساعدة من صديقها المقرب كيمي جيبلر .

ومن بين أشهر الأبطال في المسلسل القديم، التوأمتان ماري كيت أولسن، وأشلي أولسن، ولكنهما انسحبا من النسخة الجديد، ورفضا الظهور فيه، إلا أن الشخصيات في المسلسل لا تتوقف عن ذكرهما والإشارة إليهما.

UNITED STATES - SEPTEMBER 21: FULL HOUSE - Season Four - Olsen twins gallery - 9/21/90, Ashley (left) and twin Mary Kate Olsen (as Michelle)., (Photo by Bob D'Amico/ABC via Getty Images)

وأرجع المدير التنفيذي للمسلسل، سبب انسحاب التوأم إلى انشغالهما بالعمل في إمبراطورية الموضة والأزياء، وعلامتهما التجارية  في نيويورك، إلا أنه أعرب عن أمله الشديد في ظهور أي منهما في إحدى الحلقات كضيفة شرف.

عرض المسلسل القديم في عام 1987، واستمر عرضه حتى عام 1995، وحقق نجاحا منقطع النظير في ذلك الوقت.

مشهد من مسلسل Full House:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى