اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نجم مسلسل Breaking Bad آرون بول في تجربة سينمائية

2

أخيراً نجح الممثل الرائع آرون بول نجم مسلسل Breaking Bad و الحاصل على جائزتي “إيمي” عن أداءه في المسلسل في الوصول إلى الشاشة الكبيرة عبر بطولة فيلم سينمائي جديد يدعى Smashed من إخراج جيمس بونسولت .. و يعتبر أول فيلم يحقق هذا النجاح بالنسبة للمخرج, و قد ترشح الفيلم للعديد من الجوائز في المهرجانات السينمائية و حاز على إعجاب النقاد و المشاهدين بشكل عام.

يحكي الفيلم عن قصة ثنائي متزوج علاقتهم مبنية على شرب الكحول و الإستمتاع في الحياة بدون الإهتمام بأي شيء آخر, و تصبح علاقتهم في اختبار عندما تقرر الزوجة “ماري اليزابيث وينستيد” الإقلاع عن الشراب بسبب التأثير السلبي على حياة الثنائي, و هنا يحاول الزوج “آرون بول” التكيف مع ذلك و الإقلاع مع الزوجة.

الفيلم يجمع طاقم تمثيلي رائع فهو من بطولة شابين يتوقع الجميع لهما مستقبلا فنيا ناجحا جدا وهما: آرون بول وماري اليزابيث وينستيد,  و يشترك معهما في الفيلم: نيك اوفرمان, ميقان مولالي,  والحائزة على جائزة الأوسكار اوكتافيا سبنسر .

المقرر عرض الفيلم في السينما الأمريكية بتاريخ 12 اكتوبر 2012.

2 تعليقات
  1. القناص يقول

    ممثل موهوب لاينقصه شي لكن المشكله اغلب نجوم الشاشه الصغيره لم ينجحوا في السينما والعكس ربما يعود السبب لتعود المشاهدين على رؤية الممثل في تجسيد شخصيه واحده لكن من الجيد رؤية ممثلين ظلمو في السينما وانصفوا في المسلسلات !!

  2. Sarah يقول

    بكل امانه ماهضمت مسلسل Breaking Bad (يارب مايزعل بردقان)لكن هذا الممثل في الحلقات الي تابعتهم كان مبدع وادائة كان اكثر شي مميز في كل المسلسل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى