اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نظرة على Boardwalk Empire قبل إنطلاق الموسم الثالث

1

بعد تقديمه لموسم تلفزيوني استثنائي في موسمه الماضي يعود مسلسل العصابات والمافيا الأول إلى الشاشة مرة آخرى مساء الغد ليفتتح الموسم التلفزيوني الجديد 2012-2013 .. حيث يعد المسلسل حاليا على رأس الهرم التلفزيوني لأفضل مسلسلات الدراما التي تعرض حاليا .. وهو بالطبع احد الانتاجات الفاخرة للملكة HBO.

في الموسم الثالث سارع المنتجون إلى الاستعانة بشخصية جديدة يمكنها ولو بشكل بسيط أن تسد الفجوة الكبيرة التي خلفتها نهاية الموسم الثاني ..  وتم ذلك عن طريق إضافة الفنان “بوبي كانفال” إلى طاقم العمل “يمكن رؤية بصمته الواضحة عبر العرض الدعائي للموسم الثالث” وهو الذي شارك في مسلسلات عديدة من إنتاج HBO مثل : OZ – Six Feet Under .. ويؤدي في المسلسل دور “جيب روزيتي” تاجر للكحول يحاول أن يصنع من نفسه اسماً في عالم السياسة والعصابات:

كما تم الأعلان حتى الأن عن عناوين 7 حلقات من الموسم الثالث :

  1.  Resolution
  2.  Spaghetti and Coffee
  3.  Bone for Tuna
  4.  Blue Bell Boy
  5.  You’d Be Surprised
  6. Ging Gang Goolie
  7.  Sunday Best

وتم عرض أربعة بوسترات جديدة للمسلسل قبل الإنطلاق بثلاثة أيام:

 

عُرض للموسم الثالث من المسلسل حتى الآن ثلاثة عروض دعائية ظهر فيها المسلسل بشكل أكثر من ممتاز جالباً الكثير من الطمأنية لجمهوره الذي اعتقدوا أن المسلسل مصيره الهبوط لا محالة بعد الموسم الثاني الإعجازي الذي قدمه:

كما تم أيضا الإعلان عن دقيقة ونصف من الحلقة الأولى يظهر فيها “آل كابون” والذي سيكون له دور أقوى في هذا الموسم حسب ما تم الاعلان عنه مسبقاً:

وأيضاً مشهد من الحلقة الأولى يظهر فيه البطل الرئيسي “نوكي تومسون” و الوافد الجديد “جيب روزيتي” مع عصابة نيويورك:

ومن الأحداث الطريفة التي حدثت أثناء تصوير المسلسل في الموسم الثالث هو الإعلان أن هناك تفجيراً في منطقة قريبة سيتم وتم التحذير عنه في تاريخ 16 أغسطس الماضي .. مما يوحي أن هناك مشهد انفجار كبير في انتظارنا:

تعليق 1
  1. ثامر يقول

    الدحمي .. أنت عظيم –

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى