اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

بعد نجاحه الساحق .. نيتفليكس تعطي الضوء الأخضر لجزء جديد من Bright

نيتفليكس تقدم جزءاً جديدياً من فيلم Bright

0

أعربت شبكة نيتفليكس المتخصصة في تقديم خدمة تلفزيون الإنترنت عن نيتها في تقديم جزءاً ثانياً من فيلم Bright للنجم ويل سميث، يستكمل أحداث الفيلم الأول ويستعرض جوانباً أكثر من العالم الخيالي الذي تدور به. المثير للتعجب هو أن الإعلان عن تقديم فيلماً مُتمماً للأحداث جاء بعد أيام قليلة من عرض الفيلم الأول الذي بدء بثه عبر الشبكة في الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري.

فيلم Bright

فيلم Bright هو أول إنتاج سينمائي ضخم لشبكة نيتفليكس؛ حيث بلغت ميزانيته الإنتاجية نحو 90 مليون دولار أمريكي، وتدور أحداث الفيلم في عالم خيالي يتعايش به البشر مع المخلوقات السحرية حول ضابطين شُركاء أحدهما من البشر وهو وارد (ويل سميث) والثاني من المخلوقات الغريبة ويسمى نيك (جويل إيدجرتون)، وأثناء قيام الاثنين بإحدى دوريات الحراسة المعتادة يكتشفان أن هناك من يخطط لإنهاء حالة السلام التي تسود عالمهما وإغراقه في الفوضى مجدداً، ومن ثم يصبح عليهما إيقاف ذلك المخطط وإنقاذ العالم.

فيلم Bright من تأليف ماكس لانديس وإخراج ديفيد آير وبطولة ويل سميث وجويل إيدجرتون، ويذكر أن الفيلم قد حظي بنسب مشاهدة بالغة الارتفاع منذ بدء عرضه، كما تم إدراجه من قبل أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة ضمن قائمة الأفلام المُرشحة للحصول على جائزة الأوسكار لأفضل مكياج في سابقة هي الأولى من نوعها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى