اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نيكي ميناج وكيث أوربان في الموسم الثاني عشر من American Idol

1

أعلنت قناة FOX عن طاقم الحكام للموسم الجديد من البرنامج الغنائي الشهير “أميركان أيدول” الذي سيدخل في موسمه الثاني عشر والأخير .. حيث انضمت النجمة الشهيرة والملفتة للأنظار “نيكي ميناج” والمغني الريفي ” كيث أوربان ” إلى ماريا كاري وراندي جاكسون ضمن لجنة التحكيم.

حصل البرنامج على شهرة عالية جدا منذ بدايته في العام 2001 بحثا عن المواهب الغنائية في الولايات المتحدة .. حيث يعطي البرنامج الفرصة للهواة المراهقين والشباب بالمشاركة في تجارب الأداء ومن ثم تدرجهم إلى أن يصلوا لمراحل الخروج عن طريق تصويت الجمهور الذين يقررون من سيكون الفائز.

البرنامج يعتبر ” نسخة أمريكية ” للبرنامج البريطاني الأصل Pop Idol بثت الحلقة الأولى على قناة فوكس في عام 2002 حتى إشتهر وحقق مشاهدات عالية جدًا وجذب الناس لما فيه من متعة وإثارة.

يذكر أن النجمة ” كاتي بيري ” سبق وعرض عليها للمجيء إلى لجنة التحكيم إلّا أنها رفضت بالرغم من أنهم عرضوا عليها عقدا بعشرين مليون دولار عن الموسم الواحد .. والجدير بالذكر أن طاولة التحكيم في البرنامج ما زالت تعاني منذ خروج البريطاني حاد المزاج وسليط اللسان “سايمون كاول” بعد نهاية الموسم التاسع والذي خلف فجوة كبيرة في البرنامج.

تعليق 1
  1. EMAN يقول

    هوا لسا البرنامج ينعرض ههههه
    الله من الدراما بتصير بين مارايا كاري و نيكي ميناج كلهم سايكوز ..عايشين جو الديفا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى