اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

المذيع هاورد ستيرن يتهجم على لينا دينام ويصفها بالسمينة

3

lena18f-1-web

أصبح اسم النجمة الشابة “لينا دينام” ومسلسلها Girls يتكرر كثيرا في الإعلام خلال الأيام الماضية بعد نجاحها بالفوز بجائزتي قولدن قلوب .. وفي خضم كل هذا الإحتفاء بالمسلسل وبطلته الشابة خرج المذيع المثير للجدل “هاورد ستيرن” بتصريحات قوية وسلبية تجاه لينا والمسلسل .. حيث ذكر أن لينا مجرد فتاة سمينة تشبه جوناه هيل .. وأن مشاهد الجنس في مسلسل Girls سخيفة وأشبه بالإغتصاب.

انتقل “ستيرن” بعد هذه التصريحات السلبية للحديث عن المسلسل حيث قال: “لقد تعرفت على المسلسل عن طريق زوجتي .. وشاهدت ما يكفي من الحلقات لأعرف طريقة عمله .. ولقد اكتشفت لاحقا أن الفتاة السمينة هي من تكتب الحلقات بنفسها .. لذا فهي تظهر في جميع المشاهد ولا تسمح لشخصيات العمل الأخرى بالتنفس .. لو كنت منتجاً في المسلسل لقلت لها يا عزيزتي عليكِ بتقليل الظهور من نفسك فأنتي قريبة بشكل أكثر من اللازم للعمل .. ولكني سعيد من أجلها فمن النادر أن تشاهد فتاة سمينة ناجحة هذه الأيام”.

الجميع كان ينتظر رد “لينا دينام” على هذه التصريحات .. ولكنها فاجأت الجميع بردود مرحة وعقلانية وكانت فعلا أكبر من المذيع صاحب التسع والخمسين عاما .. حيث ذكرت: “لا يوجد ضغينة بيني وبين هاورد ستيرن .. أحترم جهوده في ضمان حرية الخطاب وأنا واحدة من جمهوره .. ضحكت عندما قال بأن الفتيات السمينات لا ينجحن هذه الأيام .. سأوصيهم أن يكتبوا كلامه على قبري”.

3 تعليقات
  1. MN يقول

    هو صادز و الله
    مسلسل ما له أي معنى و أخذ دعاية عالفاضي !

  2. بدرّ التركيّ يقول

    م قالّ شيّ غغلط”, مسلسلّ ممل لابعد الحدودّ مادريّ ايش الهدفف منههّ
    وعلى اي اساسّ اخذ جوائزّ , سنهه غريبههّ

  3. mojack يقول

    صادق مسلسل تافه لا ومصنف أنه كوميدي !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى