اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

هل تعرف ما هي مزايا أن تكون خجولا؟

0

 

يطلق وصف الـ Wallflower على الشخص الخجول الذي يميل للوحدة غالبا .. ولكنها ليست وحدة انطوائية .. بل هي أقرب للاختفاء ضمن مجموعة من الأشخاص .. تستمتع بمحادثاتهم وتصرفاتهم دون التفاعل معها او المشاركة بها .. يمكنك معرفتهم في الصور الجماعية التي يظهرون دائما في خلفيتها.

فيلم “مزايا ان تكون Wallflower” يتحدث عن الشاب الصغير تشارلي الذي انتقل إلى مرحلة جديدة في حياته الدراسية “إلى الثانوية” .. حيث يبدأ هناك طقوس الخجل والبقاء في الظل .. قبل ان يتعرف إلى سام “ايما واتسون” و باتريك “إرزا ميلر” واللذان يكبرانه بعامين وعلى وشك التخرج من الثانوية.

نحن لا نعرف تماما ما الذي جعل طالبين على وشك التخرج يبديان اهتماما بطالب صغير وجديد على الثانوية .. سوى أن خجله ربما كان جديرا بالاهتمام .. فرغم كثرة القصص والأفلام التي تناولت حياة المراهقين في الثانوية قل ان نجد الجاد منها والذي يتناول الحياة ومواضيعها الكبيرة من منظور هؤلاء الصغار .. والذي من المرجح أن ينجح في عكسه هذا الفيلم.

إسناد أدوار البطولة في هذا الفيلم كان موفقا بشكل كبير …

  • سام .. ايما واتسون تتحرر أخيرا من سلسلة هاري بوتر وتقدم دورها الأول باللكنة الأمريكية
  • تشارلي .. لوغن ليرمان والذي أظهر جانبا دراميا جيدا في فيلم الويسترن To Yuma 3:10
  • باتريك .. إرزا ميلر والذي عرفناه جميعا من دوره الرائع والمعقد في فيلم الدراما النفسية We need to talk about Kevin

 

العرض الدعائي للفيلم والمقرر أن يبدأ عرضه في السينما العالمية في سبتمبر المقبل:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى