اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

هل زواج أورلاندو بلوم وميراندا كير في خطر؟

0

header_144279هل زواج أورلاندو بلوم، وميراندا كير في خطر؟ هذا هو التساؤل الذي طرحته صحيفة “الصن” البريطانية، فوفقاً لها فإن بطل فيلم “سيد الخواتم” البالغ من العمر 35 عاماً، و وزوجته عارضة الأزياء البالغة من العمر27 عاماً على وشك الإنفصال.

وقد شوهدت ميراندا مؤخراً بالخارج وهى لا ترتدي خاتم الزواج، ما أثار الشائعات والبلبلة في أن زواجها على حافة الهاوية، ورغم ذلك فإن والدة أورلاندو، السيدة سونيا كوبلاند-بلوم تقول أن زواج أبنها من ميراندا مازال بخير .. ونفت سونيا لـ “الدايلي ميل” البريطانية نية ابنها الإنفصال عن زوجته قائلة: “لا أعرف من أين جاءت هذه الشائعات.. إنهما سعداء جداً”، مُضيفة أن الزوجين سيقضيان عُطلة الكريسماس مع بعضهما البعض.

تجدر الإشارة إلى أن كل من ميراندا وأولاندو قد تزوجا عام 2010 ولهما أبن يبلغ العامين تقريباً ويُدعى فلين، وحتى الآن لم يتسنى للصحافة التأكد من هذه الشائعات، أثناء تواجدهما في هوليوود الجمعة الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى