اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

هل سيكون توم هيدليستون جيمس بوند الجديد؟

1

3

انتشرت أقاويل، وانباء حول احتمالية قيام الممثل البريطاني توم هيدليستون، ببطولة الجزء الجديد من سلسلة أفلام جيمس بوند، مكان الممثل البريطاني دانيال كريج.

سبق وصرح هيدلستون، بإنه من أكبر المعجبين بسلسلة أفلام “العميل 007″، وإنه إذا لعب دور بطولة الفلم في أي وقت، سيقدمها بحرفية شديدة جدا.

وقال هيدليستون، الذي يشارك في بطولة مسلسل The Night Manager، إن تجسيده لشخصية جيمس بوند، سيكون فرصة غير عادية، وهامة جدا، في مشواره الفني.

The_Night_Manager_3545309b

حتى الآن، هناك العديد من الأسماء المقترحة للعب شخصية جيمس بوند الجديد، بعد انسحاب دانيال كريج، ومنهم توم هاردي، وادريس البا، كما ترشح للدور، داميان لويس، وايدان تورنر، وهنري كافيل، الذي يجسد شخصية البطل الخارق “سوبرمان”.

في حوار له مع صحيفة “صنداي تايمز”، قال توم هيدليستون، إن إحدى المجلات أجرت استطلاعا للرأي، لمعرفة رأي الجمهور في الممثل، الذي سيكون الأفضل في دور العميل الشهير بالجزء الجديد من الفلم، وتضمن الاستطلاع حوالي 100 فنان، كان من بينهم الممثلة الأمريكية انجلينا جولي، مؤكدا أنه تواجده داخل القائمة كان أمرا لطيفا.

ولحبه الشديد، وحرصه على متابعة أحداث السلسلة السينمائية، ذهب هيدلستون لمشاهدة فلم ” Specter” في دور العرض، على الرغم من انشغاله في تصوير فلم المغامرات Skull Island، في هاواي.

Daniel Craig - New James Bond movie Casino Royale
جسد شخصية جيمس بوند،العديد من النجوم، كان أخرهم البريطاني دانيال كريج، الذي اشترك في السلسلة السينمائية، منذ عام 2005، ولكن بعد مشاركته في أخر الأفلام، أعلن انسحابه النهائي، قائلا “أفضل كسر قدماي، بدلا من المشاركة في جزء جديد”.

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    بس عشان الجزء الأخير ما حقق النجاح المطلوب عاد أستسلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى