اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

وارنر بروس تطرح الصور الأولى لجوني ديب وجود لو في Fantastic Beasts 2

0

طرحت شركة وارنر بروس. مجموعة من الصور الدعائية الخاصة بفيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald وهو الفيلم الثاني ضمن السلسلة التي تم إطلاقها في عام 2016 بفيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them.

تضمنت الصورة الأولى لقطة من أحد مشاهد النجم جوني ديب الذي يقدم شخصية الساحر الشرير “غيليرت غريندلوالد”، وتشاركه المشهد الممثلة كوربي تيوتش والتي التي تجسد شخصية “فيندا روزير”.

جوني ديب من فيلم Fantastic Beasts

الصورة الثانية أظهرت الممثل الإنجليزي جود لو الذي يجسد شخصية “ألباس دمبلدور” في مرحلة الشباب، ويُشار هنا إلى أن شخصية دمبلدور ظهرت تنتمي في الأصل إلى سلسلة هاري بوتر، حيث تم تقديمه من خلالها بصفته مدير مدرسة هوجوورتس للسحر.

جود لو من فيلم Fantastic Beasts

جدير بالذكر أن شركة وارنر بروس قد حددت الثامن عشر من نوفمبر 2018 موعداً لطرح الجزء الثاني من سلسلة Fantastic Beasts، والذي تدور أحداثه بعد مرور عام واحد على نهاية الجزء الأول، حيث يتمكن الساحر الشرير جريندلوالد (جوني ديب) من الهروب ويبدأ في جمع أتباعه، مما يدفع نيوت (إدي ريدمان) ورفاقه للسفر إلى باريس للتصدي له وإيقاف مخططاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى