التسجيل

كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

31BEDD5A00000578-3478562-image-m-15_1457224237084

نشرت شركة وارنر بروس 3 فيديوهات تشويقية لفلم الخيال العلمي والأبطال الخارقين Batman V Superman: Dawn of Justice، والمقرر طرحه في دور العرض في 25 مارس الجاري.
ضمت المشاهد مجموعة من اللقطات السريعة التي تثير حماس عشاق الأبطال الخارقين، ويظهر فيهم أبطال الفلم باتمان، وسوبر مان، وليكس لوثر، ولويس لين.

في المشهد الأول من المشاهد التي نشرتها الشركة للفلم يظهر ليكس لوثر، ويقول لسوبرمان إنه سيقوم بمواجهة باتمان، في القتال الخيالي الذي يفوق أي قتال أو صراع في العالم، ويؤكد له إن هذا القتال يمثل، صراع الليل مع النهار، وصراع الأبيض مع الأسد، صراع ابن كوكب كريبتون مع الوطواط ابن مدينة جوثام.

وفي المشهد الثاني الذي نشرته الشركة، تظهر لويس لين حبيبة سوبرمان، تعرض على رئيس تحرير المجلة التي تعمل بها، رصاصة عثرت عليها في ميدان المعركة، وتؤكد له أن هذه الرصاصة لم تستخدم من قبل في أي معركة، ولم يقم أي نظام باستخدامها في أي حرب في جميع أنحاء العالم.

أما المشهد الثالث يظهر رجل الأعمال بروس واين، أو باتمان، يتحدث بغضب مع خادمه ومربيه ألفريد، ويقول له إن سوبرمان تسبب في تدمير مدينة متروبوليس، بسبب حربه مع الجنرال زود، في إشارة منه لمشهد القتال بين سوبرمان، والجنرال زود في فلم Man of Steel، الذي عُرض عام 2013.

يقدم شخصية “باتمان” الممثل والمخرج الأمريكي الحاصل على جائزة الأوسكار بين أفليك، ويلعب هنري كافيل شخصية “سوبرمان”، وتقدم جال جادوت شخصية “ووندرومان”، ويقدم الممثل جيسي إيزنبيرج شخصية “ليكس لوثر” الشرير في الفلم.
تدور أحداث فلم الخيال العلمي المنتظر حول مواجهة بين “باتمان” و”سوبرمان” في مدينة جوثام الخيالية، وخلال انشغال كل منهما في مواجهة الآخر، يستغل الشرير ليكس لوثر الأمر، ويحاول القضاء على المدينة، لتأتي لحظة يضطر فيها كل من البطلين الخارقين، إما أن يواصلوا المواجهة، أو الانضمام للقوات التي تعمل على القضاء على الشر في هذه المدينة.