اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

وفاة الممثل الممثل الأمريكي جورج كيندي عن عمر يناهز 91 عام

0

georgekennedycoolhandluke

توفي الممثل الأمريكي الحاصل على جائزة الأوسكار، جورج كيندي، صباح اليوم عن عمر يناهز 91 عاما.

أعلن الخبر كوري شينكل، حفيد الممثل الأمريكي الراحل، وأشار إلى وفاة جده بعد تدهور حالته الصحية لأكثر من عام، بعد وفاته زوجته جوان، كما انتقل إلى دار لرعاية المسنين عاش فيها لأكثر من شهر.

استمرت مسيرة كيندي لسنوات طويلة، وقام ببطولة العديد من الأفلام أشهرهم “Naked Gun”، و”Cool Hand Luke”، وحقق الفلمان نجاحا كبيرا في دور العرض وكان أخر أدواره بجانب الممثل الأمريكي مارك والبرج في فلم “The Gambler”.

فاز كيندي، بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور مساعد عام 1986، عن دوره في فيلم Cool Hand Luke، واشتهر بشخصية الشرطي كابتن إيد هوكين في ثلاثية “Naked Gun”، كما شارك في مسلسل “Dallas”، الذي حقق نجاحا كبيرا .

بعد وفاة كيندي، قام العديد من الفنانين بكتابة نعي له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كان من بينهم البرت بروكس، الذي شاركه بطولة فيلم “Modern Romance” عام 1981، وكتب “كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعمل مع كيندي في فلم Modern Romance، فقد كان رجلا عظيما”.

مشهد لجورج كيندي من فيلم Cool Hand Luke

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى