اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

وفاة الممثل والملاكم توني بيرتون أحد أبطال سلسلة أفلام “Rocky”

2

rocky-actor-tony-burton-has-died-aged-78-862209
توفي الممثل والملاكم توني بيرتون، الذي لعب دور الملاكم أبولو كريد، في سلسلة الأفلام الشهيرة “Rocky”، عن عمر يناهز 78 عام.

ظهر بيرتون في الستة أفلام الأولى من  سلسلة الأفلام الرياضية التي حققت أرباحا قياسية، ولعب شخصية المدرب الذي درب روكي “سيلفستر ستالون”، فحقق نجاحا وشهرة ليس لهما مثيل في عالم الملاكمة.

قالت لوريتا كيلي، شقيقته الصغيرة، إن بيرتون دخل المستشفى وخرج منها كثيرا خلال السنة الماضية، إلا أن الاطباء لم يعطوه أي تشخيص رسمي لحالته.

بسبب الحالة الصحية الصعبة لبيرتون، لم يستطع مشاهدة فيلم “Creed” والذي يعد امتدادا للسلسة Rocky، ويجسد فيه الممثل الأمريكي مايكل بي جوردن شخصية ابن الكابتن أبولو كريد، الذي يتلقى تدريباته على يد صديق والده بطل الملاكمة روكي.

كملاكم، فاز  بيرتون ببطولتين للوزن الثقيل في عام 1955، و1957، وبعد فترة قصيرة انتقل للتمثيل، وله أدوار لا تنسى في أفلام مثل  The Shining و Stir Crazy.

بعد وفاة بيرتون بفترة قصيرة جدا، قام عدد كبير من الفنانين بالتعبير عن مدى اسفهم لخسارته، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكان من بينهم الممثل كارل ويذر، والذي كتب “أخبار سيئة، لتنعم روحك بسلام يا توني بيرتون، فقوته وموهبته ساعدت على خروج أفلام Rocky بهذا الشكل”.

مشهد لتوني بيرتون من سلسلة أفلام Rocky:

https://

2 تعليقات
  1. سلطان الاشواق يقول

    هناك خطأ الممثل المذكور في الخبر مثل في سلسلة روكي ولكنه ليس في دور ابولو كريد وانما في دور مدرب ابولو كريد والذي اصبح فيما بعد مدرباً لروكي .

    1. سلطان الاشواق يقول

      من مثل دور ابولو كريد هو الممثل Carl Weathers وهو لازال على قيد الحياة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى