اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ويل سميث يتعاون مع المخرج ديفيد آير في الفلم الجديد Bright

0

will-smith-image2

سيتعاون المخرج وكاتب السيناريو الأمريكي ديفيد آير مع الممثل الأمريكي ويل سميث ، في الفلم الجديد Bright، والذي يشارك في بطولته أيضا الممثل جويل ادجرتون.

كتب سيناريو الفلم ماكس لانديس، ورفض الافصاح عن أي تفاصيل، ولكنه وعد بأنه سيكون فلم مختلف عن غيره من الأفلام التي تنتمي لنوعية أفلام الجريمة.

ولا يعد هذا التعاون الأول بين ديفيد آير وويل سميث، حيث عملا معا في الفلم الأمريكي المنتظر “Suicide Squad”، والذي من المقرر طرحه في الخامس من أغسطس هذا العام.

suicide-squad-will-smith-as-deadshot

يدور فلم Suicide Squad، حول مجموعة من أكثر المسجونين شرا، والمعروفين باسم الفرقة الانتحارية، ينجحون في عقد معاهدات مع وكالة حكومية فاسدة، لكي ينفذوا مهام شديدة الخطورة، مقابل حصولهم على الحماية.

الإعلان الدعائي لفلم Suicide Squad:

maxresdefault

أخر أعمال ويل سميث فلم Concussion، المأخوذ عن أحداث حقيقية، ويدور حول طبيب متخصص في أمراض المخ والأعصاب، يكتشف انتشار الاصابات بنوع من الارتجاجات في المخ لدى لاعبي كرة القدم الامريكية، فيحاول الكشف عن تلك الاصابات، ولكنه يدخل في حرب مع أكبر المؤسسات الرياضية، التي ترغب في منعه من التحدث، والكشف عن الأسرار.

وشارك سميث بطولة الفلم، جوجو مباثا راو، إليك بالدوين، إيدي ماريسون، هيل هاربر، لوك ويلسون.

الإعلان الدعائي لفلم Concussion:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى