اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

هل سيتحول النجم بين أفليك إلى سياسي؟

0

reg_1024.BenAffleck.FcThNtn.ms.122012يبدو أن النجم “بين أفليك” يفكر في خوض المعترك السياسي مثل النجمين “جورج كلوني” و “أليك بالدوين” .. فقبل وقوفه أمام الكونغرس ليدلي بشهادته بشأن أزمة الكونغو الإنسانية .. قام بإجراء حوار تلفزيوني في البرنامج الصباحي Face The Nation مع “بوب شيفر” .. وقد بدا هادئاً وكأنه يؤدي أحد أدوراه السينمائية ..  وحينما سأله “شيفر” ما إذا كان يفكر بالترشح لأحد المقاعد الفارغة في الكونجرس عن ولايته .. فأجاب أن ولايته “ماساتشوستس” لديها الآن اثنان من أعضاء الكونغرس الرائعين لذلك لا يوجد أي مكان فارغ .. وأضاف أنه مولع ومتابع للعملية السياسية في أمريكا ولكنه لن يتحدث عن أي تكهنات حول مستقبله السياسي .. ويقول أنه حتى الآن سعيد بمشاركته في أعمال الحكومة الخارجية ودفاعه عن مواطني الكونغو .. ومتخذا من فيلم Argo الذي قام بتمثيله وإخراجه محور الانطلاق نحو الحوار حول علاقة أمريكا بإيران .. والتي باتت القضية السياسية الأكثر إلحاحاً اليوم كما تقول “هيلاري كلينتون”.

وقد رشح فيلم Argo  لجائزتين من نقابة الممثلين .. بالإضافة إلى خمس ترشيحات في القولدن قلوب .. منها جائزة أفضل مخرج لـ “بين أفليك” .. كما سيتم إعلان الأسماء المرشحة للأوسكار في 10 يناير المقبل والذي يتوقع أن يكون فيلم Argo أحد المنافسين الأوائل عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى