اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

10 أحداث تلفزيونية منتظرة هذا الشهر

0

penny-dreadful-ethan_chandlerيوافق اليوم الخميس الأول من شهر مايو، الشهر الذي يحمل العديد من الأحداث التلفزيونية المنتظرة، ليخلف شهر ابريل الماضي والذي نجح هو الآخر بتقديم متعة مضاعفة لجمهور التلفزيون عبر العديد من الأحداث التلفزيونية الرائعة مثل عودة Game of Thrones بموسمه الرابع و Mad Men بموسمه السابع، وبداية المسلسل المنتظر Fargo، بالإضافة للمسلسل الجديد Silicon Valley، وختاما بعودة مسلسل الإثارة والخيال العلمي Orphan Black بموسمه الثاني.

نستعرض في القائمة القصيرة التالية 10 أحداث تلفزيونية نعتقد أنها تستحق التوقف والمتابعة من قبل جمهور الشاشة الصغيرة.

 جاك باور يعود بموسم جديد

24LiveAnotherDay4 سنوات مرت على نهاية مسلسل الإثارة “24”، المسلسل الذي بدأ ثورة التلفزيون عام 2001 على قناة فوكس عندما أثبت أن المسلسلات قادرة على منافسة الأفلام السينمائية في الحجم والقيمة والمحتوى والأسماء، بل قد تتفوق في تقديم قالب جديد من الأفكار التي لا يمكن أن تنجح سوى على شاشة التلفزيون، مثل ساعة من يوم جاك باور على مدى 24 أسبوع.

المسلسل يعود بموسم جديد مكون من 12 حلقة، ويقدم نفسه هذه المرة خارج الولايات المتحدة، وتحديدا في لندن، عندما يتورط جاك في مؤامرة جديدة لإغتيال الرئيس الأمريكي أثناء زيارته إلى بريطانيا.

الموسم الجديد يبدأ في 5 مايو.

عبقري الكوميديا لووي يعود بموسم جديد

LouieSeasonمسلسل Louie أحد المسلسلات الكوميدية المميزة تعود بعد أن افتقدناها العام الماضي، المسلسل الذي يستمد جاذبيته من إبداع المؤلف والبطل لووي سي كاي صاحب الحس الكوميدي الصريح دائما والمختل في كثير من الأحيان، عندما يقدم حياته وحياة ابنتيه الصغيرتين كما كان يتحدث عنها في عروض الستاند اب التي يقدمها منذ سنوات.

آخر حلقة تم عرضها قبل 19 شهرا، بعد الإعلان عن تأجيل المسلسل من العام الماضي إلى هذا العام، حيث يعود المسلسل في الخامس من مايو على شاشة FX.

يمكنكم معرفة سر تميز هذا المسلسل الكوميدي بعد قراءة مراجعة عبيد التميمي التفصيلية للمسلسل هـنـا.

 مسلسل شوتايم المرعب الجديد

PennyDreadfulالمسلسل الجديد Penny Dreadful من قناة شوتايم، والذي تابعنا سويا حملته الدعائية منذ بداية هذا العام، يطمح إلى جمع العديد من أساطير الرعب والخيال العلمي في عالم واحد، شبيه بما تم تقديمه عام 2003 في فيلم The League of Extraordinary Gentlemen للنجم المخضرم شون كونري.

المسلسل يشهد عودة النجم جوش هارتنت بدور محترف الأسلحة النارية إيثان تشاندلر، وبمشاركة من إيفا قرين وجيمس بوند السابق تيموثي دالتون، وبالحديث عن جيمس بوند فالمسلسل من كتابة جون لوقان كاتب فيلم Skyfall.

شوتايم تعوّل الكثير على المسلسل بعد هيمنة الملكة HBO تماما على مسلسلات الدراما، ورحيل ديكستر عن شاشتها، لذا فقد قامت منذ الأسبوع الماضي بتوفير الحلقة كاملة على يوتوب (متاحة للمشاهدين من داخل أمريكا فقط).

يبدأ عرض المسلسل في 11 مايو.

الفيلم الكلاسيكي يتحول إلى مسلسل قصير

Rosemary_sBabyقناة NBC تركب موجة صناعة المسلسلات القصيرة التي قدمت من التلفزيون الانجليزي، ونتج عنها المسلسل الرائع True Detective بداية هذا العام، ومسلسل Fargo الذي يعرض حاليا، حيث تقدم القناة إعادة انتاج للفيلم الكلاسيكي Rosemary’s Baby للمخرج رومان بولانسكي عام 1968 والذي يتحدث حول التغيرات النفسية المرعبة التي تحدث لإمرأة بعد حملها وولادتها، وفي حقيقة الأمر فالمسلسل مبني على الرواية التي اقتبسها بولانسكي في الفيلم.

اختيار ممثلة موهوبة لبطولة هذا المسلسل هو أحد شروط نجاحه، نظرا لما قدمته الممثلة ميا فارو في الفيلم الأصلي والذي يعتبر أحد الأدوار النسائية الأيقونية في تاريخ السينما، والمسلسل ينجح في مهمته عندما اختار الممثلة زوي سالدنا والمعروفة من فيلم أفاتار، والمنتظر مشاهدتها في أحد أضخم أفلام هذا الصيف Guardians of The Galaxy.

يبدأ عرض المسلسل القصير في 11 مايو.

ساندرا أوه ترحل عن مسلسل Grey’s Anatomy

Grey_sAnatomySandraOhبعد 10 مواسم كريستينا الصديقة الأولى لميريدث ترحل عن المسلسل الطبي الرومنسي الأشهر، لتنضم إلى كوكبة الأطباء الذين رحلوا عن المسلسل في مواسم سابقة.

الشخصية الصريحة والمحبوبة للجمهور تترك لمؤلفي الحلقات فراغا كبيرا لملئه في الموسم الحادي عشر من المسلسل.

من المنتظر عرض الحلقة في الخامس عشر من مايو.

 جون لوك يعود بمسلسل جديد

GangRelatedالممثل الأصلع تيري أوكوين والشهير بشخصية جون لوك من مسلسل Lost يعود بمسلسل أكشن جديد يحمل عنوان Gang Related لصالح قناة FOX والتي تطلق مسلسلها الثاني بعد مسلسل 24 خلال نفس الشهر وتحت نفس التصنيف، شهر الإثارة والأكشن على فوكس.

المسلسل يقدم تجربة عكسية عن قالب القصة التقليدية حول الشرطي المتخفي كأحد أفراد العصابة، حيث تدور قصة هذا المسلسل حول “راين لوبيز” الذي ينضم للشرطة ويخترق صفوفها ليكسب ثقة زملاءه لسنوات، وهو في حقيقة الأمر يعمل لصالح إحدى العصابات.

يبدأ عرض المسلسل في 20 مايو.

فيلم HBO التلفزيوني

TheNormalHeart

يبدو أن The Normal Heart سيكون النسخة التلفزيونية من الفيلم الأوسكاري العام الماضي Dallas Buyers Club مع لعب مارك روفالو لدور ماثيو ماكونهي وجوليا روبرتس لدور جنيفر قارنر، وهو من إنتاج الملكة HBO ومن إخراج مخرج مسلسل Glee راين ميرفي ومن بطولة روفالو بدور نيد ويكس والذي يصيبه مرض غريب في الثمانينات من القرن الماضي يسعى لإكتشاف المزيد عنه بمساعدة الطبيبة إيما بروكنر (جوليا روبرتس) ليتم تعريف هذا المرض بعد ذلك باسم متلازمة نقص المناعة المكتسبة أو الإيدز، وهو ما يثير صخب وجدل واسع حول المثليين في ذلك الوقت.

سيتم عرض الفيلم على شاشة HBO في يوم 25 مايو.

مسلسل طبي جديد

NIGHTSHIFTقناة NBC ستقدم في نهاية الشهر 3 مسلسلات جديدة، هذا هو أولها وهو مسلسل طبي يحمل عنوان The Night Shift عن مجموعة أطباء ممن خدموا في الجيش، وعن حياتهم المدنية الجديدة بعد أن يبدأو في العمل بأحد مستشفيات سان أنتونيو، وتحديد في نوبة العمل الليلية.

بطولة المسلسل تم إسنادها إلى أوين ماكين من مسلسل Merlin والذي يقدم شخصية طبيب عمل لعدة سنوات مع الجيش الأمريكي في أفغانستان، وعن طبيعة العمل في المستشفى وعلاقته مع زملائه والتحديات الطبية التي يواجهها بالتزامن مع ضغوط إدارة المستشفى التي تسعى دائما لتقليل التكاليف.

يبدأ عرض المسلسل في 27 مايو.

مسلسل كوميدي جديد

Undateableالمسلسل الثاني الذي ستطرحه NBC نهاية هذا الشهر في نفس ليلة The Night Shift، ولكن يمكن لنا أن نترقب هذا المسلسل أكثر من المسلسلات الأخرى لأن الكوميديا هي لعبة هذه القناة، كما أن مشاركة الكوميدي المبدع كريس ديليا في المسلسل قد يضمن له البقاء لموسم كامل على الأقل.

يحمل المسلسل عنوان Undateable حيث يمكن لنا جميع أن نستنتج من العنوان أنه سيدور حول مشاكل مجموعة من الشباب في مواعدة الفتيات.

يبدأ عرض المسلسل في 27 مايو.

جون مالكوفيتش يختتم الشهر

CROSSBONESالمسلسل الثالث لقناة NBC هذا الشهر هو مسلسل القراصنة Crossbones من بطولة السينمائي والمسرحي الكبير جون مالكوفيتش والذي سيقدم شخصية القرصان بلاك بيرد عام 1715 على أحد جزر البهاما.

القرصان بلاك بيرد سيقود مجموعة من اللصوص والمحتالين والهاربين من العدالة ليؤسس مجتمعه الخاص، مما سيهدد مجتمع التجارة الدولي، ليتم تكليف قاتل مأجور بمهمة الإقتراب من بلاك بيرد والقضاء عليه.

من المقرر أن يبدأ عرض المسلسل في 30 مايو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى