اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

حفل الإيمي 2014: 8 أسماء على موعد مع صناعة التاريخ

0

Primetime Emmy Awards  - Season 66

يبدأ بعد ساعات من الآن وتحديدا عند الساعة 3 فجرا نقل حفل الإيمي لجوائز التلفزيون عن الموسم المنصرم 2013 – 2014 عبر شبكة OSN، وفي هذا العام هناك العديد من الأسماء لنجوم أو مسلسلات ستكون على موعد مع صناعة التاريخ سواء إذا نجحوا أو حتى فشلوا في الظفر بالجائزة التي يحلم بها كل من ظهر على الشاشة الصغيرة وهو ما سيضيف على المنافسة المزيد من الإثارة والترقب.

1 – إذا فشل جون هام نجم مسلسل Mad Men في العودة لمنزله بجائزة الإيمي سيصبح النجم صاحب الرقم القياسي السلبي في الترشح لجائزة أفضل ممثل رئيسي سبع مرات متتالية من دون الفوز بها.

2 – إذا نجحت النجمة المتألقة كيري واشنطون في الفوز بجائزة الإيمي عن دورها الرئيسي في مسلسل Scandal على قناة ABC ستصبح النجمة الأولى من أصل أفريقي التي تفوز بجائزة أفضل ممثلة رئيسية في تاريخ جوائز الإيمي بعد 11 ترشيح لنجمات سمراوات أخريات من قبل.

3- إذا نجح النجم المبدع ماثيو ماكونهي في الفوز بجائزة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في مسلسل True Detective، سيصبح ثاني نجم في التاريخ يتمكن من الفوز بجائزتي الأوسكار والإيمي على التوالي في نفس العام بعد النجم جورج سي سكوت والذي تمكن من تحقيق هذا الإنجاز لأول مرة عام 1971 حينما فاز بالأوسكار عن فيلم Patton وبالإيمي عن Saturday Night Theatre.

4- اذا نجحت النجمة كريستين ويغ في الفوز بجائزة الإيمي عن دور سينثيا مورهاوس من المسلسل القصير The Spoils of Babylon ستصبح أول ممثلة تفوز في هذه الفئة عن تجسيد شخصية كوميدية.

5- إذا استطاع المسلسل الكوميدي المحبوب Modern Family الظفر بجائزة أفضل مسلسل كوميدي ستكون هذة المرة الخامسة له على التوالي وسيتمكن بهذا الشكل من معادلة الرقم القياسي الذي يحمله مسلسل Frasier لأكبر عدد من جوائز الإيمي المتتالية في فئة المسلسلات الكوميدية.

6- إذا تمكن حون هام أو كريستينا هيندريكس من الفوز بجائزة الإيمي في فئتيهما، ستصبح هذة هي المرة الأولى التي يستطيع فيها مسلسل Mad Men الحصول على جائزة إيمي في مجال التمثيل بعد أكثر من 30 ترشيح انتهت جميعها بالفشل.

7- جودي فوستر هي المخرجة الأولى التي تترشح لجائزة أفضل إخراج في فئة مسلسلات الكوميديا عن مسلسل Orange Is the New Black وبالطبع في حال فوزها ستكون المخرجة الأولى التي تفوز بهذة الجائزة، كما تعتبر فوستر واحدة من حاملي جائزة الأوسكار الذين يتسابقون على جوائز الإيمي مع كل من بيلي بوب ثورنتون نجم مسلسل Fargo والعملاق كيفن سبيسي نحم مسلسل  House of Cards وأخيرا إيلين بريستين المرشحة عن مسلسل Flowers in the Attic.

8 – إذا تمكن مسلسل Orange Is the New Black الذي يعرض على شبكة الترفيه على الانترنت Netflix من الفوز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي، سيكون ثاني مسلسل كوميدي تمتد حلقاته لمدة ساعة كاملة يفوز بتلك الجائزة بعد مسلسل Ally McBeal الذي عرض على شاشة FOX عام 1999.

يمكنكم الإطلاع على كامل قائمة الأسماء المرشحة عبر موضوعنا السابق: الإعلان رسميا عن الأسماء المتنافسة على جوائز الإيمي 2014.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى