اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

7 صور جديدة لفيلم Killing Them Softly

0

بعد أن كان من المقرر عرضه في 21 سبتمبر في كل من “الولايات المتحدة – بريطانيا – ايرلندا – أسبانيا” .. صرّح المخرج الأسترالي أندرو دومينيك بأن الجمهور الأمريكي عليه الانتظار قليلًا لمشاهدة الفيلم .. فقد قررت الشركة المنتجة تأجيل عرض الفيلم إلى 30 أكتوبر .. ويرجع السبب لكونهم يريدون للفيلم أن يحصل على أكبر قدر من الانتباه ليكون له نصيب من الجوائز هذه السنة.

تدور القصة حول 3 رجال يظنون أن بإمكانهم سرقة المافيا في ألعاب الورق والقمار مسببين الانهيار في النظام الإجرامي .. ويلعب براد بيت دور المجرم الذي وُظف ليعيد النظام .. ويشاركه في البطولة ريتشارد جينكينز وجيمس قاندولفيني وراي ليوتا .. وهو من كتابة وإخراج أندرو دومينيك ومبني على رواية جورج في هيقينز Cogan’s Trade.

عندما سُئِل المخرج دومينيك من قبل مجلة EW كيف استطاع اقناع براد بيت بالعمل معه مجددًا في فيلم Killing Them Softly قال: “ببساطة أرسلت له على هاتفه اذا كان مهتم بالعمل معي مجددا” فرد “نعم” .. وهذا يبين لنا حجم التفاهم الكبير والاحترام المتبادل بينهما والذي اتضح كثيرا عندما قدما معا فيلم الويسترن الرائع The Assassination of Jesse James by the Coward Robert Ford في العام 2007 والذي صرح براد بيت بأنه خسر الكثير من المال عليه ولكنه يعتبره أحد أفلامه المفضلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى